"منع من الظهور وكلام محبط".. اعتذار الصرامي يشعل الصراع بين جماهير الهلال والنصر

تاريخ النشر: 15/12/2020
4729
منذ 3 سنوات
"منع من الظهور وكلام محبط".. اعتذار الصرامي يشعل الصراع بين جماهير الهلال والنصر

أشعل الإعلامي سعود الصرامي، الصراع بين جماهير ناديي النصر والهلال، بعد تقديم اعتذاره للأخير.

وتقدم الصرامي باعتذار رسمي لنادي الهلال عن الإساءات الصادرة منه تجاه حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في قناة 24.

وبعد هذا الاعتذار، اشتعل موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بين جماهير الهلال والنصر، لاسيما وأن الصرامي أحد الإعلاميين الكبار المعروفين انتمائهم الشديد لنادي الهلال.

- رد فعل جماهير الهلال

رصدت جماهير الهلال اعتذار الصرامي لفريقهم، حيث سخر البعض منه مشيرا إلى أن الهلال كبير، والصرامي أجبر على الاعتذار بسبب قوة الزعيم.

وطالب أحد المشجعين للهلال أن يتم منعه من الظهور إعلاميًا، في ضوء اتهامه لنادي الهلال أنه فريق تحكيم دون أي سند أو إثبات.

وتوقع مشجع أخر أن يرى إعلامي أخر يخرج للاعتذار لنادي الهلال مثلما فعل سعود الصرامي، فيما أعاد أحد المشجعين لنادي الهلال نشر تغريدة سابقة للصرامي، يرفض من خلالها الاعتذار للهلال، موضحا أنه إذا اضطر لذلك سيكون من خلال العبارة الشهيرة "العالمية صعبة قوية، ليسخر المشجع الهلال مشيرا إلى أن هذا ليس حساب الصرامي.

- رد فعل جماهير النصر

أعربت جماهير نادي النصر عن غضبها الشديد بعد اعتذر الصرامي لنادي الهلال بعد تصريحاته الأخيرة ضد الفريق.

وغرد أحد المشجعين لنادي النصر، أن اعتذار الصرامي للهلال أمر محبط بالنسبة لهم، خاصة وأن حجم تأثيره كبير وسط جماهير العالمي.

وكتب مشجع نصراوي أخر:"ليتك احترمت تاريخك وماطلعة باعتذار لهم لو على تركك الاعلام".

وفي السياق ذاته، صبت جماهير نادي النصر غضبها على رئيس النادي صفوان السويكت، لا سيما وأنه أحد القانونيين ولكنه يفشل دائما في جلب حق النصر، حسبما أفادو.




اقرأ أيضا

تعليق "ناري" من الصرامي على عقوبة حمد الله

الصرامي يشن هجوما لاذعا على تريساكو ويطالب بفتح ملف "الخبير الطائر"

حمل تطبيق سعودي الآن