مدرب وولفرهامبتون يكشف سر الفوز ضد تشيلسي.. "أستون فيلا السبب"

تاريخ النشر: 16/12/2020
447
منذ 3 سنوات
مدرب وولفرهامبتون يكشف سر الفوز ضد تشيلسي.. "أستون فيلا السبب"

أعرب نونو سانتو، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعد تحقيقه الفوز على نظيره تشيلسي، الليلة في بطولة الدوري الممتاز "البريميرليج".

حقق فريق وولفرهامبتون، فوزًا غاليًا على ملعبه مولينيو، أمام نظيره تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد نونو سانتو، في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية، عقب المباراة، قائلًا: "كنا متواجدين في المباراة دائمًا، وكنا منظمين جدًا، وفي الشوط الثاني لعبنا كرة قدم جيدة حقًا".

وقال مدرب وولفرهامبتون، إنه على مدار الشوط الأول، المباراة كانت ضيقة، وتشيلسي يملك الكرة، ولكن مع النصف الثاني من اللقاء، أخبرت اللاعبين أن المباراة ستكون تنافسية للغاية.

وتابع: "شعرنا بخيبة أمل منذ ثلاثة أيام، بعد الخسارة أمام أستون فيلا، كرة القدم حتى اللحظة الأخيرة، يمكن أن يحدث ذلك لأي فريق".

واختتم نونو سانتو، تصريحاته، قائلًا: "هذا موسم غريب، ونفتقد جمهورنا اليوم، هناك الكثير من الأصوات حول الحكم والجهاز الفني، من المؤسف أن الجماهير ليست معنا هنا للاحتفال سويًا".

وجاء هدف الفوز، مع الدقيقة الـ95، ينجح اللاعب نيتو، من خلال انفراد صحيح تمكن من أحراز الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يصل تشيلسي للمركز الخامس، من ترتيب الجدول برصيد 22 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز التاسع برصيد 20نقطة.

اقرأ أيضا

تشيلسي يهاجم وولفرهامبتون بـ"كابتن أمريكا".. وجيرو أساسيا

تشيلسي "يسقط" أمام وولفرهامبتون بهدفين بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن