المفاجآت السعيدة تتوالى.. هازارد يتخلص من لعنة الإصابة بالعودة لتدريبات ريال مدريد

تاريخ النشر: 16/12/2020
216
منذ 3 سنوات
المفاجآت السعيدة تتوالى.. هازارد يتخلص من لعنة الإصابة بالعودة لتدريبات ريال مدريد

عقد ريال مدريد الإسباني، أولى الحصص التدريبية من أجل التحضير للمباراة القادمة في الدوري الإسباني، أمام إيبار، والتي تقام الأحد المقبل على الملعب البلدي إيبوروا.

وجاءت المفاجأة السعيدة اليوم حين انضم البلجيكي، إيدين هازارد، للتدريبات الجماعية مع الفريق، حيث اشترك رفقة سبعة لاعبين في المران الرئيسي، بينما كانت الحصة التدريبية استشفائية لمن شاركوا في مباراة الأمس.

وغاب البليجيكي عن مباريات الفريق، منذ إصابته في الدقائق الأولى أمام الافيس التي أقميت في 28 نوفمبر، حيث شعر الجناح بعدم الراحة، ليتخلف بعدها عن كل مباريات الفريق.

وسيكون هازارد قادرا على المشاركة بداية من لقاء الأحد المقبل أمام إيبار، ولكن زيدان من المؤكد أن ينتظر لحين استعادة إيدين لكامل لياقته حتى يكون قادرا على التواجد في لقاء الجولة التالية.

وعانى نجم تشيلسي السابق من الأصابة في بداية الموسم بسبب فيروس كورونا، ليعود مرة أخرى إلي قائمة المصابين بعد 20 يومًا فقط، بينما تأمل جماهير الميرنجي في مشاهدة اللاعب في دقائق أكثر هذا الموسم.

هازارد الذي انتقل إلي ريال مدريد، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، يعيش اوقاتًا سيئة منذ إنضمامه، سجل فقط هدفين هذا الموسم من 6 مشاركات فقط مع الفريق في مختلف المسابقات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

اقرأ أيضا

خطة مثيرة للجدل.. فرمان زيدان الجديد منح ريال مدريد قبلة الحياة

نجم ريال مدريد يحدد وجهته القادمة.. "بعد رحيله عن برنابيو"

حمل تطبيق سعودي الآن