"حالة واحدة فقط".. بسبب التغييرات الدوري الإنجليزي يصدم الاتحاد الدولي بقرارات صادمة

تاريخ النشر: 17/12/2020
199
منذ 3 سنوات
"حالة واحدة فقط".. بسبب التغييرات الدوري الإنجليزي يصدم الاتحاد الدولي بقرارات صادمة

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، قرارات صادمة بشأن تغييرات اللاعبين وعدد البدلاء، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء أمس الأربعاء.

وقال الاتحاد الدولي فى بيان رسمي، أمس، إن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وافق على تمديد العمل بقانون التبديلات الخمس في مختلف البطولات، وتم الاتفاق على تمديد العمل بهذا القانون في المسابقات المحلية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021، والمسابقات الدولية التي ستنتهي في 31 يوليو 2022.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي، في بيان اليوم الخميس، أن هناك تعديلًا جديدًا بشأن عدد التغييرات وعدد البدلاء لكل فريق، في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع البيان، "الاتحاد الإنجليزي رفض من قبل في مناسبتين، زيادة عدد التغييرات إلى 5 مثل الدوريات الأوروبية الكبرى، رغم السماح لدوري الدرجة الأولى والدرجات الأدنى بذلك".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي أعلن رفضه مجددًا وللمرة الثالثة، عن زيادة عدد التغييرات إلى 5، إلا في حالة واحدة فقط".

وواصل "الحالة الوحيدة التي يزيد فيها عدد التغييرات، تكون في حالة إصابة أحد اللاعبين في الرأس مثل الارتجاج أو ما شابه، عندها يمكن للفريق بتبديل إضافي، أو 2 بحد أقصى".

واختتم البيان: "قرر الدوري الإنجليزي، زيادة عدد اللاعبين على مقاعد البدلاء من سبعة إلى 9 بدلاء، مع الاحتفاظ بقانون الـ3 تغييرات، إذا لم تحدث أي إصابة في الرأس".

اقرأ أيضا

نجم ليفربول يرد بقوة على كلمات مورينيو المثيرة

كارثة تدمر مسيرة كافاني مع مانشستر يونايتد.. تصرف "أخرق"

حمل تطبيق سعودي الآن