نجم النصر السابق: فيتوريا مقصر ويجب إنذار حمد الله بـ"دكة البدلاء"

تاريخ النشر: 17/12/2020
860
منذ 3 سنوات
نجم النصر السابق: فيتوريا مقصر ويجب إنذار حمد الله بـ"دكة البدلاء"

أكد إبراهيم العيسى، لاعب النصر السابق، أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مقصر مع النصر، والدليل أن هناك أخطاء متكررة، مثل أخطاء المدافعين التي تتكرر منذ سنتين.

وأضاف، خلال تصريحات لإذاعة يو إف إم، "الرتم اللياقي للاعبي النصر ضعيف جدًا بالكاد يكمل 90 دقيقة، غير أن أخطاء النصر تتكرر، بدليل أن الهدف الذي استقبله النصر في مباراة الباطن في نهاية الدوري، تكرر في مباراة أبها، بتمريرة من الظهير الأيمن ثم تسجيل الهدف".

وتابع العيسى "النصر يهاجم بظهيرين، الفريق مطالب أن يكون دفاعيًا في بعض المباريات، ولا يعتمد على الضغط الهجومي دومًا، فقد تهدد مرمى الخصم كثيرًا، ولكن في المقابل تستقبل أهدافًا كثيرة فما الفائدة؟ النصر فاز في مباراة الرائد بالكأس لأنه كان منظمًا دفاعيًا".

وكشف العيسى عن رأيه في مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله، قائلًا "يجب على المدير التنفيذي حسين عبد الغني أن يحذر حمد الله بأنه إذا استمر على هذه العقلية، فإنه يجب أن يكون في الدكة أو خارج التشكيل".

وأثار حمد الله جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة، بعد واقعة تخليه عن شارة القيادة لصالح مايكون، في مباراة أبها دوريًا، ثم مشادته مع سلطان الغنام في مباراة الرائد في دور الـ16 من كأس الملك.

حمل تطبيق سعودي الآن