نجم ريال مدريد "يضع" زيدان في حيرة.. "قبل موقعة إيبار"

تاريخ النشر: 18/12/2020
383
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد "يضع" زيدان في حيرة.. "قبل موقعة إيبار"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة بوضع نجم ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، في حيرة قبل مباراة إيبار، المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 4 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

وأكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن البلجيكي إيدين هازارد، جناح الميرنجي، وضع زيدان في حيرة، من خلال الدفع به في المباراة المقبلة، أما عدم المخاطرة بذلك.

وغاب البليجيكي عن مباريات الفريق، منذ إصابته في الدقائق الأولى أمام الافيس التي أقميت في 28 نوفمبر، حيث شعر الجناح بعدم الراحة، ليتخلف بعدها عن كل مباريات الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن المدير الفني، عقد جلسة خاصة مع البلجيكي، واتفق معه حول عدد الدقائق التي سيحصل عليها البلجيكي على أرض الملعب، حيث لا ينوي المخاطرة به، ولن يدفع به ألا بعد يتعافى بنسبة 100%.

وواصلت التقارير، أن الأطباء كذلك حذروا الفرنسي، من الدفع باللاعب، لذلك تحدث زيدان مع هازارد، حيث أكد له أنه لا ينوي الاعتماد عليه، الإ في حالة التعافي النهائي.

وعانى نجم تشيلسي السابق من الأصابة في بداية الموسم بسبب فيروس كورونا، ليعود مرة أخرى إلي قائمة المصابين بعد 20 يومًا فقط، بينما تأمل جماهير الميرنجي في مشاهدة اللاعب في دقائق أكثر هذا الموسم.

هازارد الذي انتقل إلي ريال مدريد، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، يعيش أوقاتًا سيئة منذ إنضمامه، سجل فقط هدفين هذا الموسم من 6 مشاركات فقط مع الفريق في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

الحلم يقترب يا ريال مدريد.. عملاق أوروبا ينسحب رسميا من "صفقة القرن"

قرعة السوبر الإسباني.. برشلونة في مواجهة سوسييداد وريال مدريد أمام بيلباو

حمل تطبيق سعودي الآن