مستدلا بالهلال.. إعلامي: إقالة مدرب الشباب "ليس الحل"

تاريخ النشر: 18/12/2020
480
منذ 3 سنوات
مستدلا بالهلال.. إعلامي: إقالة مدرب الشباب "ليس الحل"

أكد الناقد الرياضي تركي الغامدي، أن خروج الشباب من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمر لا يتقبله أي شبابي، ولا يوجد أي مبررات لهذا المستوى المخجل الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراة.

وودع الشباب منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك، عقب الخسارة أمام القادسية بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وأضاف الغامدي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "خسارة الكأس أعادت الشباب خطوة إلى الخلف، ولا أحد يتقبل أن يتعامل الشباب بهذا اللعب البارد أمام القادسية، محققًا ثاني خسارة أمامه في أسبوع".

في المقابل، قال الغامدي "إقالة مدرب الشباب ليست هي الحل، الاستقرار الفني مهم جدًا، على الإدارة الجلوس مع المدرب للوقوف على سبب الأخطاء، فالأخطاء واردة، مثلما فعل مدرب الهلال رازفان لوشيسكو، فالأخطاء تسببت في خروج الهلال أيضًا من الكأس".

وتابع "يجب على المدرب أن يغير بعض قناعاته، ولابد أن يعي اللاعبون أنهم يمثلون فريقًا كبيرًا بحجم الشباب، ولا يلعبون بهذا الأسلوب البارد أمام القادسية، كما يجب على الشباب أن يضع تركيزه على البطولة العربية من أجل حصد الذهب".

اقرأ أيضا

كأس الملك| مدرب القادسية يكشف أسباب تفوقه على الشباب

كايشينيا: توقعت سيناريو القادسية في الكأس وهذا ردي على "غضب جماهير الشباب"

حمل تطبيق سعودي الآن