"تطورات مثيرة" في مصير نجم ريال مدريد داخل "بيرنابيو"

تاريخ النشر: 19/12/2020
493
منذ 3 سنوات
"تطورات مثيرة" في مصير نجم ريال مدريد داخل "بيرنابيو"

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن تطورات مثيرة وجديدة في تحديد مصير نجم ريال مدريد الإسباني، وموقفه من البقاء أو الرحيل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو، خلال الفترة المقبلة.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 4 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن هناك تطور جديد في مستقبل اللاعب إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد، المقرر انتهاء عقده في صيف يونيو 2022.

وربطت تقارير رحيل إيسكو، البالغ من العمر 28 عامًا، عن ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أنه يطلب الرحيل سريعًا، من أجل استعادة توازنه، والحصول على عدد دقائق أكثر، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، إذ يأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، المقربة من النادي المدريدي، إنه خلال الفترة الأخيرة تم ربط إيسكو بالانتقال إلى العديد من الأندية مثل آرسنال ويوفنتوس وإشبيلية وميلان وإيفرتون.

وأضافت "إدارة الميرنجي، حتى الآن، لم تتلق أي عرض رسمي، للتعاقد مع صانع الألعاب الإسباني".

واختتمت التقارير الصحيفة، "آرسنال من المتوقع أن يقوم بضربة مزدوجة في الميركاتو الشتوي، عن طريق ضم إيسكو إلى جانب حسام عوار لاعب وسط ليون".

اقرأ أيضا

"بوجبا إلى يوفنتوس".. تطور يصدم ريال مدريد

راموس يكتب اسمه في تاريخ ريال مدريد.. بـ"هذا الإنجاز"

حمل تطبيق سعودي الآن