الهلال أم النصر.. تيكسيرا يحدد وجهته القادمة في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 19/12/2020
4787
منذ 3 سنوات
الهلال أم النصر.. تيكسيرا يحدد وجهته القادمة في الميركاتو الشتوي

كشف الإعلامي سيف الرخيص، أخر تطورات صفقة انتقال النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، للهلال أو النصر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وينتهي تعاقد تيكسيرا، البالغ من العمر 30 سنة، مع جيانغسو، بطل الدوري الصيني، في نهاية شهر ديسمبر الحالي، حيث يحق له الانتقال إلى أي فريق آخر "مجانًا".

والهلال كان أول من فاوض تيكسيرا، في صيف العام الحالي، إلا أن اللاعب فضل وقتها، البقاء مع الفريق الصيني، حتى نهاية الدوري المحلي، قبل أن يتدخل النصر، في الصفقة، ويقدم عروض مغرية إلى اللاعب.

وكتب الرخيص عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة:"عرض نادي النصر أقل بكثير من عرض نادي الهلال ورغبة اللاعب المبدئية للزعيم العالمي.. تطمنوا يا زعماء".

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا،  أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الهلال ينتقم من تعاقد النصر مع تيكسيرا بـ"ضم وحش البرازيل".. تطورات رسمية

الهلال أم النصر؟.. قرار رسمي من تيكسيرا

حمل تطبيق سعودي الآن