نجم غرناطة يتوعد ريال مدريد.. "قبل موقعة الأربعاء"

تاريخ النشر: 21/12/2020
562
منذ 3 سنوات
نجم غرناطة يتوعد ريال مدريد.. "قبل موقعة الأربعاء"

أطلق الإسباني روبرتو سولدادو، مهاجم نادي غرناطة، تصريحات مدوية قبل مباراة فريقه أمام نظيره ريال مدريد، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وبدأ الشاب روبرتو سولدادو، ضمن صفوف ريال مدريد، منذ العمر 13 عامًا في فريق "ب"، وسجل مع فريق بـ 42 هدفاً في 56 مباراة، وهو رقم كبير كان لسولدادو، أثير إعجاب الفريق الأول ريال مدريد فـ انضم إليه عام 2005 - 2006.

وقال روبرتو سولدادو، في تصريحات بعد فوز فريقه غرناطة أمام ريال بيتيس، أمس بهدفين دون رد، قائلًا: "سنحاول الفوز في المباراة المقبلة ضد ريال مدريد، سنذهب من أجل كل شيء".

وأضاف مهاجم غرناطة: "نثق في عملنا والطريقة التي نلعب بها وأن نثق بأننا نستطيع تحقيق النقاط الثلاث".

وتابع: "كل المشاعر التي سأشعر بها ستكون إيجابية، سأذهب إلى المنزل، في النادي الذي تكونت فيه كلاعب وكشخص، صحيح أنني ربما لم أستفد بالكامل من هذه الفرصة".

واختتم روبرتو سولدادو، تصريحاته قائلًا: "لكن لحسن الحظ أن الشباب يأتون أكثر تأهبًا ومعرفة، المرافق ممتعة جدًا، وعندما تغادر حتى لو ذهبت إلى نادي كبير، فإنك تدرك أن ريال مدريد عالم آخر".

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 5 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو، وأخرهم إيبار مساء أمس، على الترتيب.



اقرأ أيضا

ريال مدريد يزحف نحو صدارة الدوري الإسباني بفوز عسير على إيبار

فاسكيز يعلق على فوز ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن