عيش المونديال| دي بروين قبل "مواجهة فرنسا": سنتوج بكأس العالم

تاريخ النشر: 09/07/2018
630
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| دي بروين قبل "مواجهة فرنسا": سنتوج بكأس العالم

وجه كيفن دي بروين، نجم منتخب بلجيكا، رسالة تحذير إلى منتخب فرنسا، قبل مواجهتهما، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

وصعد منتخب بلجيكا، إلى دور نصف نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، بتخطيه عقبة البرازيل، بهدفين مقابل واحد، بينما حجزت فرنسا، بطاقة التأهل، بالفوز على أوروجواي (2-0).

وقال دي بروين، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة، إنه متحمس للغاية لمواجهة فرنسا، حيث يتطلع مع زملائه لتحقيق إنجاز كبير.

وأضاف: "قلت قبل البطولة، بأنَّنا جئنا من أجل إحراز اللقب.. لم يكن هذا من قبيل الغرور، لكن لثقتي في قدرات اللاعبين الذين يضمهم المنتخب البلجيكي".

واعتبر دي بروين، أن الجيل الحالي، هو الأفضل في تاريخ بلجيكا، حيث يملك العديد من المواهب الكبيرة، المحترفة في أكير الأندية العالمية.

وأشاد اللاعب بمدربه في مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، لافتًا إلى أنه ساعده كثيرًا على التطور، وفهم كرة القدم، نظرًا لأسلوبه المميز.

وعن لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، أشار دي بروين، إلى أنه أصبح نجمًا كبيرًا في فرنسا، قائلًا: "في السابق لم أكن أعرفه، عندما واجهته مع مانشستر سيتي، ضد موناكو".

حمل تطبيق سعودي الآن