صباحات النصر| أمنية العودة إلى المراكز الأولى في جدول الدوري وإبهار هدف الغنام

تاريخ النشر: 22/12/2020
907
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| أمنية العودة إلى المراكز الأولى في جدول الدوري وإبهار هدف الغنام

حرصت جماهير نادي النصر، على الاحتفال بالفوز الذي حققه الفريق ضد الباطن، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وارتفع رصيد النصر إلى النقطة السابعة، محتلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين، بعد تسع جولات، حقق خلالها انتصارين، وخسر في ستة لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة.

وأشادت جماهير نادي النصر، بالمستوى الذي ظهر عليه الحارس الأسترالي براد جونز، خلال مواجهة الباطن، حيث أشاروا إلى أنه أحد النجوم الذي يقدم مستوى فني ثابت.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تفكير إدارة النصر في الاستغناء عن الحارس الأسترالي، من أجل التعاقد مع حارس محلي مميز في الانتقالات الشتوية.

وهنأت الجماهير، الفريق النصراوي، متمنين عودتهم إلى المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري خلال الجولات المقبلة من المسابقة.

وجاء هدف النصر الأول عن طريق خالد الغنام، بطريقة رائعة أبهرت الجماهير، خاصة بعد ضرب الكرة برأسة بطريقة مثيرة حتى سكنت في شباك الباطن.

وأكدت الجماهير على مقولة للبرازيلي بيتروس لاعب وسط النصر، إلى أن العالمي سيعود بقوة خلال الفترة القادمة.

موعد مباراة النصر بعد الفوز ضد الباطن

يستضيف النصر، نظيره ضمك في الجولة العاشرة من دوري المحترفين على ملعب الملك فهد الدولي، في السادس والعشرين من ديسمبر المقبل

اقرأ أيضا

فيتوريا ينتقد جماهير النصر ويكشف أسباب الخسائر السابقة ومستقبله مع الفريق

قرار اضطراري من النصر ضد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن