رقم مثير يشعل الكلاسيكو .. "الدرة" يبتسم للاتحاد ويتحول إلى "محيط الرعب" للهلال

تاريخ النشر: 22/12/2020
4419
منذ 3 سنوات
رقم مثير يشعل الكلاسيكو .. "الدرة" يبتسم للاتحاد ويتحول إلى "محيط الرعب" للهلال

يترقب عشاق الكرة السعودية، مشاهدة قمة من العيار الثقيل بين الهلال والاتحاد، على ملعب الملك فهد الدولي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين، برصيد 22 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

ويعود لقاء الهلال والاتحاد إلى ملعب الملك فهد الدولي، بعد غياب 1074 يوم، منذ آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في "الدرة"، ضمن الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين "موسم 2017-18"، بعد نقل مباريات الهلال إلى ملعب جامعة الملك سعود، بينما يستضيف الاتحاد لقاءاته على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وشهد ملعب الملك فهد الدولي، آخر فوز للاتحاد على الهلال في تاريخ مواجهات الفريقين، في مختلف المسابقات، حيث فاز الاتحاد على الهلال بثنائية أحمد عسيري وعبد العزيز العرياني، في أكتوبر 2016، وكان هذا الفوز الثاني على التوالي أمام الهلال في درة الملاعب، بعد فوزه بهدف نظيف أحرزه زياد الصحفي، في فبراير 2016.

وجوه جديدة

وبات الاتحاد يعتمد على أسماء جديدة، تم التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومن المنتظر أن تشارك في قمة الهلال، ولم يسبق لها اختبار الهزيمة مع الاتحاد أمام الهلال، مثل برونو هنريكي الذي يتوقع عودته من البرازيل ومشاركته في الكلاسيكو، وكذلك المدافع المصري أحمد حجازي، وكل من حمد المنصور وعبد العزيز الجبرين وعمر هوساوي.

اقرأ أيضا

"اعتداء نجم الاتحاد عليه وتجديد عقده".. رد ناري من كاريلي

"بشرى وصدمة" للاتحاد في آن واحد قبل كلاسيكو الهلال بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن