حسمها نهائيا.. السومة يعلن قراره الرسمي من الرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 22/12/2020
24983
منذ 3 سنوات
حسمها نهائيا.. السومة يعلن قراره الرسمي من الرحيل عن الأهلي

حسم الأسطورة السورية عمر السومة، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده، في يناير 2021.

والسومة انضم إلى النادي الأهلي، في صيف عام 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال 6 سنوات ونصف، الهداف التاريخي للفريق، في كافة المسابقات المحلية والخارجية.

ونفى السومة في تصريحات تلفزيونية، "مساومته" مجلس إدارة النادي الأهلي، أو رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

وكشف الأسطورة السورية، عن دخوله في مفاوضات مع إدارة الأهلي، لتجديد عقده، خلال الأيام الماضية، إلا أنها توقفت، بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وأشار عمر السومة، إلى أنه طلب من وكيل أعماله، استكمال المفاوضات مع الإدارة الأهلاوية، خاصة أنه يريد التركيز داخل الملعب فقط.

وأعلن السومة، عدم رحيله عن الأهلي، في الميركاتو الشتوي القادم، عند دخوله الفترة الحرة من عقده، مطالبًا من الجماهير، عدم تصديق ما يكتب عنه.

جدير بالذكر أن السومة، سجل هدفًا، ليقود الأهلي للفوز على الفتح (1-0)، في الجولة التاسعة من مسابقة دوري المحترفين، في ليلة تاريخية، أصبح فيها الأسطورة السورية، الهداف التاريخي لدوري المحترفين، برصيد 127 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن