بـ"تصريح ناري".. لوران بلان يعلق على تدريب "الأسطورة" لبرشلونة

تاريخ النشر: 23/12/2020
311
منذ 3 سنوات
بـ"تصريح ناري".. لوران بلان يعلق على تدريب "الأسطورة" لبرشلونة

علق الفرنسي لوران بلان، أسطورة برشلونة السابق، على قيادة الإسباني تشافي هرنانديز، مدرب السد القطري الحالي وأحد نجوم البارسا السابقين، على قيادة الكامب نو فنيا، خلال الفترة المقبلة.

وانضم الأسطورة لوران بلان، لصفوف فريق برشلونة الإسباني في موسم 1996- 1997، قادمًا من فريق أوكسير الفرنسي، ساهم بلان في تحقيق بطولة كأس السوبر بتغلبه على نادي أتلتيكو مدريد 6/4 في مجموع المباراتين، وخلال موسمه الأول داخل البارسا المليء بالغياب إما بسبب الإصابة أو الإيقاف وقبل بداية بطولة كأس العالم بسنة كاملة قرر الرحيل عن ملعب كامب نو، وخلال الفترة الحالية يقود تدريب فريق الريان القطري.

وأكد لوران بلان، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: أن تشافي هرنانديز، مدرب جيد للغاية، ولديه فلسفة برشلونة مثلي بالضبط.

وتابع أسطورة برشلونة السابق، أن تشافي بعد أن لعب هناك لسنوات يعرف فلسفة النادي جيدًا، ولعبت لمدة عام فقط داخل الكامب نو ولكني أحببتها.

أسطورة وسط برشلونة، الذي اعتزل لعب كرة القدم في 2019، تنتظره مجددًا الجماهير الكتالونية، لمساعدة برشلونة للخروج من كبوته، إما ضمن الحملة الانتخابية أو كمدير فني للفريق.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يفقد أهم نجومه أمام إيبار

بيكيه يكشف.. "هل يبقى ميسي في برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن