تدريبات الهلال.. إصابة مؤلمة وعودة جيوفينكو قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 23/12/2020
3331
منذ 3 سنوات
تدريبات الهلال.. إصابة مؤلمة وعودة جيوفينكو قبل كلاسيكو الاتحاد

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، تدريباته الجماعية عصر اليوم "الأربعاء"، استعدادًا لمواجهة الاتحاد في دوري المحترفين.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد يوم السبت المقبل، على ملعب الملك فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد المران تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء القادسية الماضي، والذي انتهي بفوز الزعيم بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مباريات دوري المحترفين.

وركز الجهاز الفني للهلال، بقيادة رازفان لوشيسكو، في الحصة التدريبية التي أقيمت في الملعب الرئيسي بمقر النادي، على الجوانب اللياقية والفنية، كما فرض لوشيسكو تدريبات متنوعة على جزء من الملعب، تنوعت ما بين تدريبات بدنية ولياقية والتسديد على المرمى.

وشارك في المران الجماعي، الثنائي هتان باهبري، والإيطالي سيباستيان جوفينكو، بعد شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم، بينما شهد المران غياب مدالله العليان، بعد تعرضه للإصابة في عضلة الساق، وتواجده في عيادة "مستشفي المملكة" بمفر النادي.

ويتزعم الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 22 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الـ5 برصيد 15 نقطة.


اقرأ أيضا

المريسل يكذب الهلال.. والاتحاد الآسيوي ينصف الزعيم

جماهير الهلال تتوعد كوزمين في نهائي آسيا وتطالبه بـ "خيانة" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن