كلوب يحسم الجدل حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تاريخ النشر: 24/12/2020
693
منذ 3 سنوات
كلوب يحسم الجدل حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

علق يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على الأخبار التي يتم تداولها بشأن اقتراب رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستضيف ليفربول نظيره ويست بروميتش ألبيون، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة، ليفربول وويست بروميتش:"صلاح سعيد معنا ولا يرغب في ترك النادي، ويشارك في التدريبات بصورة طبيعية ويضحك ويبتسم طوال الوقت".

وكشفت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية إمكانية رحيل صلاح عن الريدز، لاسيما بعد الحوار الذي أجراه اللاعب مع صحيفة "آس" الإسبانية، وحديثه بشكل غامض عن مستقبله مع الفريق، وإمكانية انتقاله لبرشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين.

وبسؤاله عن أسباب جلوس صلاح إحتياطيًا خلال المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، قال كلوب:"حسنًا، لقد دخل وسجل هدفين وقد فعل ذلك كثيرًا، دائما ما تبحثون عن شيء للحديث عنه!"

وأختتم تصريحاته متعجبًا من حديث الصحافة حول رحيل النجم المصري، مشددًا على أن النادي لم يتحدث مع اللاعب حتى الآن بشأن عقده الحالي مع الفريق والذي ينتهي في 2023.

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 14 مرحلة من المسابقة، برصيد 13 هدفًا بفارق هدفين عن الثلاثي، هيونج سون مين نجم توتنهام، والثنائي الإنجليزي جيمي فاردي وكالفرت لوين لاعبا ليستر سيتي وإيفرتون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف.

اقرأ أيضا

برشلونة ضرب ريال مدريد بـ "القاضية" في حرب البحث عن قائد جديد

كشف دليل حسم محمد صلاح لمستقبله مع ليفربول.. "الحلم الإسباني في خطر"

حمل تطبيق سعودي الآن