"عدم جدية واجتماع دون اتفاق".. تطورات مفاجئة تهدد برحيل السومة عن الأهلي

تاريخ النشر: 25/12/2020
1054
منذ 3 سنوات
"عدم جدية واجتماع دون اتفاق".. تطورات مفاجئة تهدد برحيل السومة عن الأهلي

أكت تقارير صحفية، عن وجود تطور كبير في ملف تجديد عقد الهداف السوي الكبير عمر السومة، مع نادي الأهلي، وقد تشهد الأيام المقبلة رحيل العقيد عن الراقي.

وينتهي عقد السومة في صيف العام القادم، ويحق للهداف السوري الكبير، التوقيع لأي نادي في يناير القادم، دون الرجوع إلى الأهلي، على أن يرحل لهذا النادي، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وفقًا لصحيفة  "الرياضية"، فإن وكيل أعمال السومة سيتواجد بالنادي الأهلي الأسبوع المُقبل، لمواصلة المفاوضات لأجل تجديد عقد العقيد مع الراقي.

وذكرت التقارير أن مشكلة المفاوضات هي، أن إدارة الاهلي تسعى أولًا إلى تأمين المبلغ المالي من أجل تقديم عرض رسمي لعُمر السومة، ومن ثم مناقشة التجديد مع وكيل اللاعب، الأمر الذي يفتح الباب لرحيل العقيد، بسبب عدم جدية المفاوضات وسرعتها.

وفي الوقت ذاته، اجتمعت إدارة الاهلي قبل أكثر من أسبوع مع وكيل اللاعب عُمر السومة وخرج الطرفان من الاجتماع دون اتفاق، نظرًا لعدم جدية المفاوضات من جانب الراقي.

وينتظر نادي عاصمي وأخر غربي دخول السومة إلى الفترة الحرة في شهر يناير من أجل تقديم العروض الرسمية لوكيله.

جدير بالذكر أن، أحرز السومة هدفًا في مرمى الفتح، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتخطى رقم ناصر الشمراني، ويصبح الهداف التاريخي للدوري بنظام الاحتراف، منذ انطلاقه بموسم 2008-09، برصيد 127 هدف.

اقرأ أيضا

تصريح حاسم.. السومة يحدد رغبته بالبقاء مع الأهلي

صورة| تكريم السومة.. وتجهيز ثلاثي الأهلي لمباراة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن