مفاجأة.. أسطورة ليفربول يكشف أسباب حديث محمد صلاح بشأن الرحيل

تاريخ النشر: 25/12/2020
304
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. أسطورة ليفربول يكشف أسباب حديث محمد صلاح بشأن الرحيل

كشف جيمي كاراجر، أسطورة دفاع ليفربول السابق، عن أسباب حديث الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الريدز، الأخير بشأن إمكانية الرحيل عن القلعة الإنجليزية خلال الفترة المقبلة، والانضمام لأحد عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

وتستند أزمة صلاح في أنفيلد، على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وقال جيمي كاراجر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية، إنه من وجهة نظري، أن اللاعب تحدث في ذلك الوقت عن هذا الأمر، بغرض إرسال رسالة إلى إدارة الريدز، من أجل بدأ التفاوض معه لتجديد عقده.

وأفاد أسطورة دفاع ليفربول، أن محمد صلاح، يفعل ذلك من أجل الحصول على اتفاق مربح بالنسبة له خلال السنوات المقبلة.

واسترسل كاراجر، حديثه، قائلًا: "فكرة انتقال لاعب ليفربول إلى أندية الدوري الإسباني، اعتقد أنه قد يكون أمر مقلقًا ولكن قبل خمس سنوات وليس في الوقت الحالي".

واستكمل، حديثه، قائلًا: "لست مقتنعًا من قدرة ريال مدريد وبرشلونة على تحمل تكاليف التعاقد مع محمد صلاح".

واختتم جيمي كاراجر، تصريحاته، قائلًا: "صفقة قد تزيد عن 125 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب سيبلغ 29 عامًا في صيف 2021 ليس بالأمر الجيد لكلا الفريقين الإسبانيين".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. وكيل صلاح يحسم مصيره من الرحيل عن ليفربول بالعروض

محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن