"التحكيم" تصدم النصر.. "تصريحات رسمية تثير الجدل في الوسط الرياضي"

تاريخ النشر: 25/12/2020
2328
منذ 3 سنوات
"التحكيم" تصدم النصر.. "تصريحات رسمية تثير الجدل في الوسط الرياضي"

أدلى السويسري مانويل نافارو، مدير لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتصريحات مثيرة، بخصوص أداء الحكام في الـ7 جولات السابقة.

والنصر اعترض بشكل رسمي، على أداء الحكام السعوديين، خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن طريق رئيس مجلس إدارة العالمي، صفوان السويكت.

وقال نافارو، في تصريحات لصفحة الاتحاد الوطني الرسمية: "نحن سعداء جداً بأداء الحكام السعوديين، فمن يعمل على تقنية الفار هم بشر، لذلك الخطأ وارد، ونحن نحاول تقليل الأخطاء".

وتابع: "جميع الأندية وافقت على مقترح اتحاد القدم بتحديد 7 حكام أجانب لكل نادٍ، بما فيهم النصر والهلال والاتحاد والشباب والأهلي".

وأكد مدير دائرة التحكيم، أن الحكام االسعوديين أصبحوا الآن محترفين، ويتقاضون مبلغ 7 آلاف ريال شهريًا، بجانب مكافآت المباريات، ولذلك ليتفرغ الجكم تفرغ تامًا للمباريات، وأن يسترجع لياقته، ويصحح من أخطائه، خلال أيام الفراغ بين كل مباراة وأخرى.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتل صدارة ترتيب دوري المحترفين، برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الأهلي الثاني، بينما يقبع ضمك والنصر، في المركز الأخير وقبل الأخير على التوالي، برصيد 7 نقاط لكل فريق، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| "مرسول بارك".. يشهد ختام تدريبات النصر استعدادا لمواجهة الباطن

النصر يتعاقد مع صفقة "منبوذة" من جميع أندية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن