السومة "ممنوع" من الرحيل عن الأهلي.. "3 أسرار خطيرة"

تاريخ النشر: 25/12/2020
2383
منذ 3 سنوات
السومة "ممنوع" من الرحيل عن الأهلي.. "3 أسرار خطيرة"

لا صوت يعلو الآن داخل جدران النادي الأهلي، فوق ملف تجديد عقد المحترف السوري الكبير عمر السومة، هداف الفريق الأول في كافة المنافسات، بجانب الهداف الأول لدوري المحترفين، برصيد 127 هدفًا، متخطيًا ناصر الشمراني.

والسومة البالغ من العمر 31 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، في يناير 2021، ويحق له التوقيع مع أي فريق، دون الرجوع للأهلي، والرحيل له في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت"، 3 أسباب تمنع رحيل السومة عن الأهلي، وتؤكد بقائه في الفريق الفترة المقبلة، وتمديد عقده.

*عقد ضخم

وففقًا للتقارير المنتشرة، فأن عقد السومة مع الأهلي، يتقاضي من خلاله مبلغ مليون ريال شهريًا، أي ما يعادل 12 مليون ريال سنويًا، وهذا مبلغ كبير جدًا بالنسبة للاعب بهذا العمر، دون التعديل.

السومة كما هو معلن من جانب الإدارة الأهلاوية، فسوف يتقاضي في العقد الجديد، ما يقارب مليون و 200 ألف ريال شهريًا، وهنا نقطة الاختلاف للعقيد، فالهداف الكبير يريد مليون ونصف المليون شهريًا، لكن بالنظر للعروض المقدومة، فبالتأكيد عرض الراقي هو الأكبر، والأفضل.

*شعبية جارفة

السومة يمتلك شعبية كبيرة جدًا، داخل جماهير النادي الأهلي، بالنسبة لأنه أحد أهم اللاعبين في تاريخ الراقي، وحسمه للكثير من المباريات.

في حالة رحيله عن الأهلي، سيفقد شعبية كبيرة، لن يجد مثلها داخل الأراضي السعودية، وفقًا لتاريخه الكبير، والفترة الطويلة التي تواجد به داخل الراقي.

 *أرقام تاريخية

بالنسبة لأرقامه الكبيرة ومنه التاريخي، مثل لقب الهداف الأكبر في تاريخ دوري المحترفين برصيد 127 هدف، بجانب تحقيقه لبطولة الدوري والكأس رفقة نادي الأهلي.

بدأ جزء كبير من الجماهير والمسئولين في النادي الأهلي، يطلقون على السومة لقب "الأسطورة"، وهذا بالنسبة لسنه لن يستطيع أن يقوم به في فريق أخر.

اقرأ أيضا

حقيقة صادمة.. إعلامي: استمرار السومة مع الأهلي "مستحيل"

موجز الرياضة| تكريم السومة "التاريخي" وإلغاء كأس العالم للشباب والناشئين

حمل تطبيق سعودي الآن