"بعد رحيل صلاح".. ليفربول يخطف نجم برشلونة!

تاريخ النشر: 26/12/2020
1009
منذ 3 سنوات
"بعد رحيل صلاح".. ليفربول يخطف نجم برشلونة!

ما يزال اسم النجم المصري محمد صلاح يتصدر عناوين التقارير الصحفية الواردة من بريطانيا، آخرها ما أوضحت خلاله صحيفة ديلي إكسبريس، اللاعبين القادرين على تعويض خدماته في ليفربول، حال غادر ملعب أنفيلد نحو ريال مدريد أو برشلونة، كما يشاع حاليًا.

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة البريطانية، فإن ليفربول وضع قائمة مكونة من 4 لاعبين، من أجل تعويض محمد صلاح، حال أصر النجم المصري على الرحيل.

الصحيفة ذكرت أن عثمان ديمبيلي يتربع قائمة المطلوبين من يورجن كلوب، خاصة أن اسمه ارتبط في وقت سابق بإمكانية ارتداء قميص ليفربول، في ظل ما يعانيه من سوء حظ في برشلونة، يتزامن مع إصاباته العديدة.

وتابعت، يمكن أيضًا أن يحصل الريدز على خدمات فيليب كوتينيو، خاصة أنه قضى وقتًا جيدًا في منافسات الدوري الإنجليزي مع ليفربول قبل أن ينضم إلى برشلونة، كما أضافت أن جاك جريليش المتألق بين صفوف أستون فيلا، يظل أحد الخيارات المحتملة، بجانب جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند.


اقرأ أيضا

نجم جديد يغادر ريال مدريد.. "ليفربول يترقب وسان جيرمان ينقض"

أسطورة ليفربول: محمد صلاح محتال.. وأحذر ريال مدريد وبرشلونة من ضمه!

حمل تطبيق سعودي الآن