ريال مدريد يحسم صفقة هالاند.. "لن يلعب مع دورتموند مجددا"

تاريخ النشر: 26/12/2020
1504
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يحسم صفقة هالاند.. "لن يلعب مع دورتموند مجددا"

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حسم نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الفترة المقبلة.

وبات هالاند، مهاجمًا من العيار الثقيل رغم صغر سنه، إذ سجل مع دورتموند 33 هدفًا في 32 مباراة بكل المسابقات الرسمية، منذ انضمامه قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي في يناير من عام 2020.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد، يواصل سعيه للحصول على توقيع هالاند، وسيبذل قصارى جهده من أجل التعاقد معه رسميًا في 2021 أو 2022.

وزعمت الشبكة، أن النجم النرويجي الرائع، من الممكن أن لا يلعب مجددًا مع دورتموند، في حال نجح الفريق الملكي، في حسم صفقة اللاعب، في 2021، .

وأضافت: "الجميع يعلم جيدًا أن مستقبل مهاجم بوروسيا دورتموند، سيكون بشكل كبير في قلعة البرناييو، لأن اللاعب تم استبعاده مؤخرًا من الانضمام لبايرن ميونيخ، بالإضافة إلى عدم قدرة برشلونة على شرائه، بسبب الأزمات الأقتصادية".

وعلى الرغم من ذلك، حذرت الشبكة، من أن ناديي باريس سان جيرمان وبعض فرق الدوري الإنجليزي، قد يشكلوا تهديدًا حقيقيًا لريال مدريد، للتعاقد مع اللاعب.

وانتقل هالاند في يناير الماضي، لبوروسيا دورتموند قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، مقابل 17 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، وربطت تقارير خلال الفترة الأخيرة استعداد ريال مدريد في الصيف المقبل، للتعاقد مع هالاند، كجزء من المشروع الرياضي الجديد للفريق الملكي.

اقرأ أيضا

بوجبا يحرم مانشستر يونايتد من ضم هالاند.. الكواليس صادمة!

هالاند يحبط ريال مدريد وبرشلونة.. ويكشف: هذا ما أحلم به الآن!

حمل تطبيق سعودي الآن