ميسي يكشف اسم مدربه المفضل في برشلونة.. "ليس جوارديولا فقط"

تاريخ النشر: 26/12/2020
588
منذ 3 سنوات
ميسي يكشف اسم مدربه المفضل في برشلونة.. "ليس جوارديولا فقط"

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن أفضل مدرب عمل معه بين صفوف نادي برشلونة، عبر مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم التي بدأت منذ 16 عامًا تقريبًا.

ميسي سعى في وقت سابق إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، بالتحديد في صيف 2020، بعد أن دخل في خلافات شديدة مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، إذ بعث ليو رسالة عبر الفاكس إلى إدارة البرسا، يطالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما قوبل بالرفض الشديد، لذا فضل نجم منتخب الأرجنتين وقتها البقاء حتى إشعار آخر، موضحًا أنه لا يرغب في وصول أزمته مع برشلونة إلى ساحات المحاكم.

والوسط الرياضي بأكمله، ينتظر بشدة الحوار الذي أجراه ميسي مع قناة "LaSexta" الإسبانية، حيث يذاع غدًا الأحد، إذ من المتوقع أن يدلي بتصريحات تخص مستقبله، وسط تكهنات بإمكانية حسمه تمامًا، بتأكيد الرحيل أو البقاء.

وأذاعت القناة الإسبانية، مقتطفات من الحديث المرتقب، إذ قال ميسي: "بيب جوارديولا لديه شيء مميز، إنه يجعلك ترى الأشياء بطريقة رائعة، وكيف تستعد للمباريات، وكيف تدافع وتهاجم".

وأضاف: "أيضًا كنت محظوظًا بالتدرب مع لويس إنريكي، إنهما يمتلكان عقلية تساعد على التحسن بدنيًا وذهنيًا، كما ساعدوني على النمو من الناحية التكتيكية".



اقرأ أيضا

موهبة برشلونة "الضائعة" يطارد رقم قياسي تاريخي

خسائر فادحة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن