صحف العالم اليوم الأحد| رحيل ميسي وبقاء مودريتش.. وكريستيانو رونالدو في دبي

تاريخ النشر: 27/12/2020
202
منذ 3 سنوات
صحف العالم اليوم الأحد| رحيل ميسي وبقاء مودريتش.. وكريستيانو رونالدو في دبي

سلطت الصحف الرياضية العالمية، الصادرة ورقيًا صباح اليوم الأحد، الضوء على اتفاق نادي ريال مدريد مع النجم لوكا مودريتش على تجديد العقد، كما أشارت إلى رغبة ماوريسيو بوكيتينو الحقيقة في ضم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، مع التركيز على فوز أرسنال ضد تشيلسي في ديربي لندن، وتوضيح كيف يقضي كريستيانو رونالدو عطلته في دبي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، عناوين أبرز الصحف في إسبانيا، إيطاليا، وبريطانيا:

- ماركا الإسبانية: "لوكا مودريتش أنت تستحق"

أشارت الصحيفة إلى اتفاق ريال مدريد مع الكرواتي لوكا مودريتش على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، ما يعني بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2022.

- آس الإسبانية: "ماركوس لورينتي: 2020 كان عامي"

ركزت الصحيفة على الحوار الذي أجرته مع النجم ماركوس لورينتي، متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الذي أبدى سعادته بالتطور الحاصل في مسيرته خلال عام 2020.

- موندو ديبورتيفو الإسبانية: "بوكيتينو يرغب في ضم ميسي"

شددت الصحيفة على صحة ما يثار إعلاميًا بشأن رغبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حال تولى تدريب باريس سان جيرمان، في ضم مواطنه ليونيل ميسي من برشلونة.

- دايلي إكسبريس البريطانية: "دهاء أرتيتا"

"فوز أرسنال في الديربي ضد تشيلسي يزيح عن مايكل أرتيتا بعض الضغوط".. هكذا علقت الصحيفة على انتصار الجانرز أمام البلوز، ليلة أمس السبت (3-1).

- كورييه ديلو سبورت الإيطالية: "إنتر وباريديس"

ركزت الصحيفة على رغبة إنتر في التعاقد مع ليوناردو باريديس من سان جيرمان، كما أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يقضي عطلة أعياد الميلاد في دبي.

- لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية: "ميلان غاز كامل"

اهتمت الصحيفة بما يقدمه ميلان حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وفي تعليقها على مشوار يوفنتوس في 2020، كتبت: "لا أحد يسجل مثل رونالدو".

اقرأ أيضا

مودريتش باق في ريال مدريد.. "كواليس اتفاقه الرسمي مع بيريز"

موجز الرياضة| صدمة الهلال المدوية والنصر يطرد نجمه.. وميسي إلى باريس

حمل تطبيق سعودي الآن