بعد إقالة فيتوريا رسميا.. النصر يقرر "طرد" حمد الله !

تاريخ النشر: 28/12/2020
10549
منذ 3 سنوات
بعد إقالة فيتوريا رسميا.. النصر يقرر "طرد" حمد الله !

فجر الإعلامي تركي العجمي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن نادي النصر، بعد إقالة مدربه البرتغالي روي فيتوريا.

والنصر أعلن في وقت متأخر من مساء الأحد، إقالة فيتوريا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وتعيين مدرب فريق الشباب آلين هورفات، بدلًا منه، بشكل مؤقت.

وأعلن العجمي في تصريحات تلفزيونية، عن مناقشات قوية في مجلس إدارة النصر، للاستغناء عن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن الحماية الجماهيرية، التي يحظى بها حمد الله، هي السبب الوحيد، الذي يمنع إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، من إعلان رحيل حمد الله، حتى الآنت.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث تمكن من تسجيل 95 هدفًا خلال 82 مباراة رسمية، إلا أنه بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي.

وزادت مشاكل حمد الله مع النصر، في الفترة الأخيرة، من تهديده بالرحيل، واعتداءه على بعض من زملائه، بالإضافة إلى زيادة وزنه الملحوظة، وإصاباته المتكررة.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع متذيل الترتيب ضمك، بعد مرور 10 جولات من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

قرار جديد من النصر.. "بعد إقالة فيتوريا"

الأهلي منافس الهلال الحقيقي والنصر ليس من الكبار.. بـ"لغة الأرقام"

حمل تطبيق سعودي الآن