دوري المحترفين| لعنة النصر وتعثر الزعيم ووصافة الأهلي أبرز ظواهر الجولة العاشرة

تاريخ النشر: 28/12/2020
416
منذ 3 سنوات
دوري المحترفين| لعنة النصر وتعثر الزعيم ووصافة الأهلي أبرز ظواهر الجولة العاشرة

لم تغيب الإثارة عن سباق الجولة العاشرة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 في رحلة البحث عن لقب بطل الدوري .

وكتبت الجولة العديد من الظواهر المثيرة التي فرضت نفسها بقوة واشتعل معها صراع المنافسة على لقب بطل الدوري بخلاف صراع الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية في الموسم المقبل .

ونرصد في السطور التالية أبرز ظواهر الجولة 10 في الدوري .
تعثر الهلال .. تقدم الشباب 

كتبت الجولة 10 تعثر الهلال بعد تعادله مع الاتحاد 1-1 وفقدانه نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على القمة ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ، فيما عاد الشباب للمشهد بعد استعادته نغمة الانتصارات ووصل للنقطة 18 .

- الأهلي .. تأمين الوصافة 

نجح الأهلي في تأمين المركز الثاني له بالفوز الغال على الرائد 2-1 والتقدم للمركز الثاني بـ 22 نقطة وملاحقة الهلال على الصدارة ليواصل الأهلي الإبقاء على أمال المنافسة على القمة ولقب بطل الدوري .

- المهاجمون .. بريمو الشباك

كتبت الجولة 10 تألق لافت للمهاجمين في هز الشباك ، وسجل صالح الشهري للهلال وأليكسندر ميتريتا وعمر السومة ثنائية الأهلي وأحرز علي الزقعان لاعب الفتح ثنائية في الجولة وكذلك كريستيان جوانكا نجم الشباب ولعبوا دورا كبيرا في منح أنديتهم إنتصارات غالية .

لعنة النصر .. التراجع مستمر

فقد النصر نقطتين غاليتين في سباق الهروب من القاع بعد التعادل الغريب مع ضمك بهدفين لكل فريق ، ووقتها لعب بيتروس دور البطولة بثنائية في انقاذ النصر من خسارة نقطة التعادل .

اقرأ أيضا

فييرا يكشف أسباب أخطاء الوحدة المتكررة في دوري المحترفين

دوري المحترفين| الاتفاق يقتحم المربع الذهبي بفوز "صعب" أمام القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن