"المرحلة للرجال".. محمد الدويش يمنح حسين عبد الغني روشتة عودة النصر

تاريخ النشر: 28/12/2020
2418
منذ 3 سنوات
"المرحلة للرجال".. محمد الدويش يمنح حسين عبد الغني روشتة عودة النصر

بعث الإعلامي محمد الدويش، رسالة إلي رئيس لجنة الكرة بنادي النصر، حسين عبدالغني، يطالبه فيها بالتركيز مع اللاعبين في الفترة المقبلة، وأن يكون رجل المرحلة، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، من مهام تدريب الفريق.

والنصر أعلن في وقت متأخر من مساء الأحد، إقالة فيتوريا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وتعيين مدرب فريق الشباب آلين هورفات، بدلًا منه، بشكل مؤقت.

وكتب الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"يا حسين عبد الغني لست من جماعة نسبة سمسرة، ولا من ربع صورة شهرة، فلتكن المرحلة للرجال، من رأس الحربة الى حارس المرمى"

وأضاف:"من لن يكون رجل ملعب في التدريب والمباريات يقعد على كرسي البديل ريثما يدرك قيمة النصر، تأخير الرواتب ليس عذرًا فكلهم قبضوا ملايين مقدما !".

وتعرض المغربي عبدالرازق حمد الله، قبل إصابته إلي انتقادات شديدة، بسبب سوء مستواه، وازدياد وزنه الذي أرجعه الكثير إلى إهماله في التدريبات.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز قبل الأخير، برصيد 8 نقاط وبالتساوي مع متذيل الترتيب نادي ضمك بنفس الرصيد، بعد مرور 10 جولات من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| لعنة النصر وتعثر الزعيم ووصافة الأهلي أبرز ظواهر الجولة العاشرة

قرار عاجل من إدارة النصر بعد رحيل فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن