خليفة فيتوريا يرفض النصر.. "الراتب الضخم ليس كافيا"

تاريخ النشر: 28/12/2020
1603
منذ 3 سنوات
خليفة فيتوريا يرفض النصر.. "الراتب الضخم ليس كافيا"

"خليفة فيتوريا".. كلمتان يتصدران عناوين التقارير الصحفية المحلية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تعرض المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا إلى الإقالة من منصبه في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، إثر سوء النتائج، حيث يحتل العالمي المركز قبل الأخير بـ8 نقاط، متساويًا مع ضمك، متذيل جدول الترتيب في دوري المحترفين.

النصر بات في وضع محرج، بالنظر إلى أنه يصارع إمكانية هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، لذا يتعين عليه سريعًا أن ينهي اتفاقه مع مدرب خبير يقدر على خلافة فيتوريا، واستعادة توازن الفريق الأول، ما وضع اسم الروماني دان بيتريسكو على قمة المطلوبين في العاصمة الرياض.

وتناقلت وسائل إعلام رومانية، اليوم الإثنين، أنباء اتفاق بيتريسكو مع إدارة النصر على توقيع العقود قريبًا، في ظل تواجد الروماني حاليًا في مدينة دبي الإماراتية مع أسرته، بعد إقالته من تدريب نادي كلوج، لكنها ركزت أيضًا على تصريحاته الأخيرة، التي تثير الشكوك بشأن إتمام التعاقد.

صحيفة "digisport.ro" الرومانية أشارت في تقرير حصري لها، إلى أن دان بيتريسكو حال وافق على العرض، سيحصل في النصر على 5 ملايين ونصف المليون دولار، إذ من المنتظر أن يتقاضى في أول مواسمه مليوني ونصف المليون، ثم يرتفع راتبه إلى 3 ملايين في الموسم الثاني.

وألقت الصحيفة الضوء على تصريحات بيتريسكو المفاجئة بشأن مستقبله، إذ قال: "أحتاج إلى عرض يجعلني سعيدًا، لذا أرغب في تدريب فريق طموح".

الطموح لم يعد يتواجد في النصر، حيث يبتعد تمامًا عن المنافسة على لقب الدوري، بينما كانت مفاجأة بيتريسكو الأخرى، ما قاله تباعًا، حيث أضاف المدرب الروماني: "تظل رومانيا الخيار الأول بالنسبة لي، هذا أمر طبيعي، إنها بلدي التي فزت فيها كثيرًا في السنوات الماضية".

وألمح بيتريسكو إلى أن النصر سيلقى منافسة شرسة من أندية رومانية: "هناك الكثر من الأندية الجيدة في رومانيا ستكون مهتمة بالتعاقد معي".

اقرأ أيضا

"حمد الله يرحل عن النصر".. تصريح مثير ورد عاجل من بغلف

"صفقة القرن".. رئيس الهلال السابق مرشح لخلافة فيتوريا في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن