وصول مدرب النصر الجديد بعد الاتفاق المفاجئ.. "تطور مثير"

تاريخ النشر: 28/12/2020
38449
منذ 3 سنوات
وصول مدرب النصر الجديد بعد الاتفاق المفاجئ.. "تطور مثير"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، عن "خليفة" البرتغالي روي فيتوريا، في الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وصفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أعلن في ساعة متأخرة من مساء الأحد، إقالة فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، وتعيين الكرواتي آلين هورفات، مدرب شباب العالمي، بدلًا منه، بشكل مؤقت.

ووفقًا لصحيفة "ديجي سبورت"، وصل المدير الفني الروماني دان بيتريسكو، إلى دبي الإماراتية، للتفاوض مع إدارة النصر، على قيادة الفريق الأول لكرة القدم رسميًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتفاق المبدئي لبيتريسكو مع إدارة النصر، قبل الوصول إلى دبي، يقضي بحصوله على راتب سنوي يصل إلى 2.5 مليون دولار.

وأوضحت أن مدرب كلوج الروماني السابق، ينتظر حاليًا، مكالمة نهائية من مسئولي النصر، من أجل توقيع العقود رسميًا، وبدء مهمته الجديدة.

والغريب في الأمر، أن الصحيفة نفسها، نشرت صباح اليوم الإثنين، خبرًا بأن بيتريسكو، لا تغريه أموال النصر، ويستهدف مشروعًا رياضيًا كبيرًا.

كما قالت نفس الصحيفة، إن الخيار الأول لبيتريسكو، الذي حقق 3 ألقاب دوري متتالي مع كلوج، هو البقاء في بلاده رومانيا.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

اقرأ أيضا

استقالة جديدة في النصر.. "اسم كبير"

"سامي الجابر مدربا للنصر وعبدالغني مساعدا".. رد رسمي مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن