مفاجأة غريبة.. كيكي سيتين يحلم بالعودة لبرشلونة بعد فضيحة لشبونة التاريخية

تاريخ النشر: 29/12/2020
488
منذ 3 سنوات
مفاجأة غريبة.. كيكي سيتين يحلم بالعودة لبرشلونة بعد فضيحة لشبونة التاريخية

عاد كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني، للحديث عن تجربته مع الفريق الكتالوني، والتي انتهت بشكل قاسي بالخسارة في أغسطس الماضي، أمام بايرن ميونخ الألماني (8-2) بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفشل برشلونة تحت قيادة كيكي سيتين في تحقيق أي لقب، حيث خرج الفريق بموسم "صفري" بدون بطولات، وبنتائج كارثية على مستوى المواجهات الكبرى.

وقال كيكي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد بأن كومان مازال لديه بعض الأزمات التي عانيت منها أيضا في برشلونة".

وأضاف: "لست نادم على تجربة برشلونة، بالتأكيد إذا طُلب مني العودة يومًا ما سوف اعود، التجربة كانت رائعة".

وواصل بقوله: "بعد الرحيل عن برشلونة غيرت هاتفي، كان الناس يوقفوني في الشارع والبعض يطلبوا مني إجراء مُقابلات لكنني بقيت على طبيعتي".

وتابع: "تغلبت بالفعل على الحداد الذي عشته بعد ما حدث في برشلونة، هذا حادث تأخذه كجزء من وظيفتك".

وأوضح بشأن شعوره العام عن التجربة: "أنا سعيد بالتغييرات التي أجريناها في برشلونة، تظهر الاحصائيات أننا تمكنا من تحسين الأشياء في الفريق".

وأكمل في هذا الصدد: "نجحنا في استعادة الكرات في ملعب الخصم، والاستحواذ على الكرة بوقت أطول، كذلك إكمال العديد من التمريرات الصحيحة والتحكم في السلبيات بشكل أفضل".

وأتم بشكل عام عن أزماته مع اللاعبين في برشلونة: "خلال مسيرتي التي استمرت لـ14 عاماً، لم أواجه مشاكل إلا مع 3 أو 4 لاعبين فقط".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي

اقرأ أيضا

كارثة جديدة برشلونة.. دعوى قضائية من كيكي سيتين بسبب كومان

برشلونة يقيل كيكي سيتين رسميا.. ويعلن إقامة انتخابات رئاسية مبكرة

حمل تطبيق سعودي الآن