تصرف "غير مقبول" من نجوم النصر.. "ليلة وداع فيتوريا الغريبة"

تاريخ النشر: 30/12/2020
40214
منذ 3 سنوات
تصرف "غير مقبول" من نجوم النصر.. "ليلة وداع فيتوريا الغريبة"

قطاع واسع من جماهير نادي النصر، تلقى خبر إقالة المدير الفني روي فيتوريا من منصبه، بحفاوة بالغة، في ظل المعاناة التي عاشها الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم الرياضي الجاري، حيث يحتل بعد مرور 10 جولات من دوري المحترفين، المركز قبل الأخير بـ8 نقاط فقط، متساويًا مع ضمك، متذيل جدول الترتيب.

العالمي ما يزال يبحث استقدام مدير فني مخضرم، قادر على إعادة ما فقده النصر من لمعان وبريق، مع إسناد مهمة تدريب الفريق الأول مؤقتًا إلى المدرب آلين هورفات.

وبحسب ما أوضحته صحيفة الرياضية، صباح اليوم الأربعاء، تجاهل نجوم النصر خبر إقالة فيتوريا من منصبه، باستئناء البرازيلي مايكون الذي كتب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "أود أن أشكر فيتوريا وكل الطاقم الفني على هذين العامين معًا، أتمنى لكم كل التوفيق والأفضل، لقد كان من دواعي سروري العمل معكم”.

من جانبه، واصل نجوم العالمي نشاطهم عبر حساباتهم الشخصية، دون ذكر فيتوريا من قريب أو بعيد بأي كلمة وداعية، في نهاية مأساوية لمدرب كان من المتوقع له، أن يكتب نجاحًا في المملكة العربية السعودية.. ما يطرح سؤالًا جدليًا بشأن علاقة اللاعبين بمدربهم البرتغالي السابق.


اقرأ أيضا

النصر يفقد اثنين من أهم نجومه.. "كارثة حقيقية أمام الفيصلي"

مدرب أرجنتيني "يصفع" النصر.. "بطل أمريكا الجنوبية الذي سعى برشلونة إلى خطفه"

حمل تطبيق سعودي الآن