بعد عسيري.. نجم جديد في الأهلي يوافق على جدولة مستحقاته المالية

تاريخ النشر: 31/12/2020
5386
منذ 3 سنوات
بعد عسيري.. نجم جديد في الأهلي يوافق على جدولة مستحقاته المالية

سلط الإعلامي الرياضي وليد سعيد، اليوم الخميس، الضوء على لفتة الوفاء التي قدمها الكابتن مهند عسيري مع النادي الأهلي، بشأن مستحقاته المالية رغم حاجته الماسة للأموال خلال الوقت الراهن بسبب تعرض والده لوعكة صحية. 

صاحب الـ34 عامًا انضم للراقي في عام 2014 قادمًا من فريق الشباب، ومن المقرر أن يدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا في يناير المقبل، علمًا إنه لم يشارك خلال الموسم الجاري سوى في مباراة وحيدة أمام الاتحاد بالجولة الثالثة من الدوري المحلي، لمدة تسع دقائق فقط.

وكتب وليد سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في لفتة وفاء وافق الكابتن مهند عسيري على جدولة مستحقاته المالية لدى الأهلي حتى يتمكن من استيفاء كافة شروط شهادة الكفاءة المالية، وهو نفس الأمر الذي فعله قبل الرخصة الآسيوية".

وأشار الإعلامي الرياضي إلى حاجة اللاعب الماسة للمستحقات، نظرا لوجوده في محايل عسير بجوار والده المريض، تمنياتنا له بالشفاء العاجل.

وتابع وليد سعيد في تغريدة جديدة : "وافق اللاعب حسين المقهوي على جدولة مستحقاته المالية من اجل حصول الأهلي على شهادة الكفاءة المالية ..الف شكر للكابتن حسين وقفة غير مستغربة مع النادي"

اقرأ أيضا

أزمة مالية جديدة تضرب الأهلي قبل بداية الميركاتو الشتوي

نجم الشرطة العراقي يقترب من الانضمام للأهلي في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن