جدل بين ثنائي الشباب بسبب "المرتدات".. ورد ناري على طرد العمار أمام الهلال

تاريخ النشر: 31/12/2020
877
منذ 3 سنوات
جدل بين ثنائي الشباب بسبب "المرتدات".. ورد ناري على طرد العمار أمام الهلال

أكد المدافع محمد سالم، لاعب فريق الشباب، أن التعادل أمام الهلال، يعد نتيحة إيجابية للفريق، خاصة بسبب طروف المباراة وحالة الطرد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، خلال منافسات دوري المحترفين.

وانتزع فريق الكرة بنادي الهلال، تعادلًا مثيرًا مع الشباب بنتيجة (1-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية، بعد اللقاء، "الفريق كان يعتمد على الهجمات المرتدة، ونجحنا في ذلك خلال الشوط الأول وخطفنا هدف، لكن في الشوط الثاني، بسبب حالة الطرد تراجعنا للخلف، وحاولنا الدفاع على الهدف الذي أحرزناه".

وتابع: "التعادل نتيجة إيجابية جدًا، لأننا نلعب أمام فريق كبير مثل الهلال، بعشرة لاعبين خلال قرابة شوط كامل".

وأكد مدافع الشباب، أن هدف صالح الشهري لصاح الهلال، تتحمله منظومة الدفاع كاملة، وليس بسبب غلطة مدافع واحد.

وفي جهة أخري جاءت تصريحات حسن القحطاني، لاعب الشباب، منافية لزميله في الفريق، حيث أكد أن الليوث، كانوا يعتمدون على البناء، وليس الهحمة المرتدة، لكن بسبب قوة الهلال، والطرد تراجع الفريق إلي الخلف، في شوط المباراة الثاني.

وعلق القحطاني على طرد تركي العمار، لاعب الشباب، قائلًا إنه لا يعلم مدى صحة قرار الحكم خالد الطريس بطرد زميله في المباراة.

ورفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة، متصدرًا ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف الذي يستعد لمواجهة التعاون، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا

فرصة ثمينة للأهلي.. الشهري "المنقذ" يقود الهلال للتعادل مع الشباب

كويلار يعلق على هدف مارتينيز.. وعطيف: التعادل مع الشباب ليس هدف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن