"الخنزير المطهي لم يكن كافيا".. مورينيو ينفجر غضبا في وجه ريجيلون!

تاريخ النشر: 02/01/2021
424
منذ 3 سنوات
"الخنزير المطهي لم يكن كافيا".. مورينيو ينفجر غضبا في وجه ريجيلون!

استطاع نادي توتنهام هوتسبير، مساء اليوم السبت، إلحاق الهزيمة بخصمه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

الفوز الذي استعاد به المدير الفني جوزيه مورينيو توازنه في جدول ترتيب البريميرليج، تحقق بفضل الشراكة الناجحة بين هاري كين، وهيونج مين سون، اللذان نجحا في ترك بصمتهما، إذ سجل الكوري هدفًا وصنع آخر، كما أحرز الإنجليزي هدفًا وقدم تمريرة حاسمة أخرى.

وفور نهاية اللقاء، ظهر المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي غاضبًا، ليس بسبب أداء بعض لاعبيه، أو لأمر فني، لكن بسبب ما تسرب في وسائل الإعلام من خرق الثلاثي سيرجيو ريجيلون، إيريك لاميلا، وجيوفاني لو سيلسو، قواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا، ليلة أعياد الميلاد.

ويبدو أن ريجيلون على وجه التحديد، هو سبب غضب مورينيو، حيث صرح مدرب السبيرز بقوله: "أعطيت ريجيلون هدية رائعة، خنزير مطهي، وهي وجبة يحبها البرتغاليون والإسبان، فعلت ذلك حيث كنت أظن أنه سيقضي أعياد الميلاد وحده".

وتابع: "لكنه فيما يبدو لم يكن وحيدًا، والنادي يشعر بالإحباط بعد أن منح كل اللاعبين كل التعليمات اللازمة، لسنا سعداء بما فعله الثلاثي، لقد كانت مفاجأة صادمة لنا".

اقرأ أيضا

سون يكشف سر شراكته الناجحة مع كين في توتنهام.. غريب!

كين وسون يقودان هجوم توتنهام أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن