3 أسباب وراء ثلاثية التعاون في الأهلي

تاريخ النشر: 02/01/2021
1051
منذ 3 سنوات
3 أسباب وراء ثلاثية التعاون في الأهلي

فوز غال وهام حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في ختام الجولة 11 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 ليحرمه من الصدارة ويتقدم خطوة في صراع المنافسة على مقعد في المربع الذهبي.

وقدم التعاون عرضا جميلا على مدار الشوطين وسجل ثلاثية وكان الطرف الأفضل في المواجهة المثيرة واستحق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

ونرصد في السطور التالية 3 أسباب وراء طفرة التعاون..

- عودة تاوامبا ضربة قوية

من الإيجابيات التي جرت في التعاون إستعادة خدمات الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم الفريق وهدافه في الموسمين الماضيين مرة أخرى وضمه إلى الفريق في بداية الموسم وهو رجل المواجهات الكبى وكان ورقة رابحة في تشكيلة الفريق في مواجهة الأهلي وسجل هدفا جميلا.

- سيدريك والتجديد السليم

دخل التعاون اللقاء بعد ساعات من إعلانه تجديد عقد لاعبه المميز سيدريك أميسي العقل المفكر في الوسط مع غلق باب الرحيل أمامه وهو ما ساهم في تألق اللاعب بعد استقراره مع الأصفر، وبالفعل كان ورقة رابحة وتفوق بشكل لافت مع فقدان الأهلي إدريس فتوحي.

- كارتيرون رجل الواقعية

من مزايا التعاون في ولاية باتريس كارتيرون المدير الفني واقعية المدرب الذى لايندفع هجوميا رغم امتلاكه لاعبين مميزين مثل تاوامبا وعبداللاوي ساني وأميسي ولعب دفاع محكم في الوسط أمام الأهلي وأغلق المساحات قبل أن يسجل 3 أهداف ويقود فريقه لأغلي فوز في الدوري.

اقرأ أيضا

السقوط بثلاثية.. الأهلي يقدم شوط "كارثي" أمام التعاون

التعاون "يكتسح" الأهلي بثلاثية نظيفة.. ويمنح الهلال "هدية عيد الميلاد"

حمل تطبيق سعودي الآن