"الخماسي الأجانب" في قمة الاتحاد والشباب.. كلاسيكو البطولة العربية

تاريخ النشر: 03/01/2021
542
منذ 3 سنوات
"الخماسي الأجانب" في قمة الاتحاد والشباب.. كلاسيكو البطولة العربية

بدأت معالم الخماسي الأجنبي في فريقي الاتحاد والشباب، في قمة إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية، تظهر بشكل شبه نهائي.

ويستضيف الاتحاد نظيره الشباب على ملعب الجوهرة المشعة، غدًا "الإثنين"، في إياب نصف نهائي البطولة العربية، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل (2-2)، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وتنص لوائح البطولة العربية، على السماح للأندية بمشاركة 5 لاعبين أجانب في المباريات، في حين تعتمد أندية المملكة على 7 أجانب.

أجانب الاتحاد

واستقر مدرب الاتحاد، فابيو كاريلي، على الخماسي الأجنبي مارسيلو غروهي، أحمد حجازي، كريم الأحمدي، غاري رودريغيز، رومارينهو.

وذكرت صحيفة "المدينة" أن كاريلي منح هارون كمارا تدريبات إضافية، ما يزيد فرص كمارا لدعم هجوم الاتحاد في مباراة الشباب، ويزيد احتمالات استبعاد الصربي ألكساندر بريجوفيتش.

ولا يزال الاتحاد في انتظار عودة البرازيلي برونو هنريكي، العالق في البحرين بسبب إغلاق الخطوط الجوية، حيث يجري هنريكي تدريباته مع نادي الحد البحريني، في انتظار عودته إلى جدة.

أجانب الشباب

استقر مدرب الشباب بيدرو كايشينيا، على الخماسي الأجنبي إيجور، فابيو مارتينيز، ألفريد ندياي، إيفر بانيجا، وكرستيان جوانكا.

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن اتجاه كايشينيا نحو استبعاد الحارس الليتواني أرلا من المباراة، لعدم الجاهزية الفنية، حيث عاد أرلا لتدريبات الشباب منذ يومين، بعد تعافيه من الإصابة.

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز أو التعادل سلبيًا أو (1-1)، في مباراة العودة، من أجل التأهل مباشرة إلى نهائي البطولة العربية، بينما يحتاج الشباب إلى الفوز أو التعادل بثلاثة أهداف أو أكثر.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والشباب، لملاقاة الفائز من الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس.

اقرأ أيضا

طاقم حكام سعودي بقيادة الشمراني لإدارة مباراة الاتحاد والشباب

الشباب يضرب بقوة في يناير.. "صفقة جزائرية نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن