ميسي إلى سان جيرمان ومبابي بديل صلاح في ليفربول.. "صفقة القرن الكبرى"

تاريخ النشر: 03/01/2021
596
منذ 3 سنوات
ميسي إلى سان جيرمان ومبابي بديل صلاح في ليفربول.. "صفقة القرن الكبرى"

"صفقة القرن الكبرى".. هكذا يمكن وصف الصفقة التي تتضمن رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة نحو باريس سان جيرمان، وانتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، على أن يرتدي كيليان مبابي قميص ليفربول، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

الحديث بشأن الصفقة الثلاثية بدأ الصيف الماضي، حين سعى ميسي البالغ من العمر 33 عامًا إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، بعدما بعث رسالة عبر الفاكس إلى إدارة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، يطالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما قوبل بالرفض، لكن اللاعب ألمح إلى إمكانية تكرار الموقف ذاته، صيف 2021، خاصة أنه يحق له الرحيل مجانًا.

ميسي يرتبط اسمه بإمكانية ارتداء قميص باريس سان جيرمان، خاصة مع تولي الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

من جانبه، يعيش محمد صلاح أيامًا عصيبة في ملعب أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

موقف مبابي لا يختلف كثيرًا عن الثنائي ميسي وصلاح، إذ يرفض اللاعب الفرنسي تمديد العقد مع سان جيرمان، أملًا في خوض تجربة أخرى، تمنحه مزيدًا من الشهرة والنجومية، وسط اهتمام ريال مدريد وليفربول.

وشددت صحيفة ليكيب الفرنسية على أنه حال انضم ليونيل ميسي إلى نادي العاصمة باريس، فإن كيليان مبابي سيغادر إلى صفوف ليفربول، بينما ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد.. فـ"هل تحدث صفقة القرن الكبرى؟".

اقرأ أيضا

مفاجأة في إصابة فان دايك.. "ليفربول لن يستفيد وهولندا تترقب"

بديل كوستا في أتلتيكو مدريد.."منافسة شرسة بين نجم تشيلسي ومهاجم ليفربول"

حمل تطبيق سعودي الآن