كاريلي: لا نعاني من الضغوط.. وبريجوفيتش قد يشارك أمام الشباب

تاريخ النشر: 03/01/2021
887
منذ 3 سنوات
كاريلي: لا نعاني من الضغوط.. وبريجوفيتش قد يشارك أمام الشباب

أكد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، أنه لا يعاني من أي ضغوط قبل مواجهة الشباب، مضيفًا أنه يبحث عن الفوز فقط والتأهل لنهائي البطولة العربية.

ويستضيف الاتحاد نظيره الشباب على ملعب الجوهرة المشعة، غدًا "الإثنين"، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه يبحث عن الانتصارات فقط، ولا توجد لديه أولوية بتحقيق بطولة معينة.

ونوه كاريلي بأنه لم يستقر على الخماسي الأجنبي بشكل نهائي حتى الآن، في مباراة الشباب، مبينًا أنه في انتظار مران اليوم المسائي، والتأكد من جاهزية غاري رودريغيز، وفي حالة عدم جاهزية رودريغيز، فإنه قد يدفع بالصربي ألكساندر بريجوفيتش في لقاء الغد.

وعن عناصر الاتحاد، قال كاريلي إنه راضٍ عن كافة اللاعبين وعدم خسارة الفريق في آخر 12 مباراة أمر جميل، كون الفريق في حالة نمو، مضيفًا أنه حرص على إراحة الثنائي عبد الإله المالكي ورومارينهو في مباراة الرائد بسبب إصابتهم، وأن أحمد حجازي وبرونو هنريكي وصلا في مرحلة متأخرة، كما تحدث عن بريجوفيتش بقوله "هو مهاجم كبير ولكن مواصفات الفريق لا تخدمه".

وشدد كاريلي على سيلعب بطريقة هجومية ولن يبدأ بتكتيك دفاعي، وقد يلجأ للاسلوب الدفاعي في آخر 20 دقيقة فقط بعد التعادل في مباراة الذهاب، منوهًا بأنه لا يزال يعاني من ركلات الجزاء مع الفريق.

وكان الاتحاد قد تعادل مع الشباب بنتيجة (2-2)، في مباراة الذهاب على ملعب الأخير، ليصبح الاتحاد بحاجة للفوز أو التعادل سلبيًا أو (1-1)، من أجل التأهل لنهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا

طاقم حكام سعودي بقيادة الشمراني لإدارة مباراة الاتحاد والشباب

البيشي خارج حسابات الاتحاد أمام الشباب في البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن