"لم يرسل البروفاكس مثل ميسي".. حرب على تويتر بسبب سيرجيو راموس

تاريخ النشر: 04/01/2021
409
منذ 3 سنوات
"لم يرسل البروفاكس مثل ميسي".. حرب على تويتر بسبب سيرجيو راموس

تصدر اسم الإسباني سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، "تريند" موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في الساعات الأخيرة، على خلفية تعقد مفاوضات تجديد عقده.

المفاوضات مع راموس وصلت إلى نفق مظلم، حيث تمسك اللاعب بعدة شروط من أجل التجديد، أبرزها كان التوقيع لعدة سنوات قادمة وليس موسمًا واحدًا فقط كما تقترح الإدارة.

وجاءت التعليقات على تويتر متباينة، بين مؤيد ومعارض لموقف المدافع الإسباني المخضرم، والذي يعتبر من أفضل اللاعبين في هذا المركز في السنوات الأخيرة.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء بشأن أزمة راموس وريال مدريد..

هاجمت إحدى المشجعات اللاعب في تغريدتها، متعجبة من موقف راموس، وذكرت أنه دائما ما يحدث ذلك في كل مرة يوقع عقد جديد مع النادي، رغم ادعائه أنه يحب ريال مدريد كثيرًا.

ودافع عاشق للملكي عن راموس، عن طريق مقارنته بليونيل ميسي، حيث كتب: "الفارق هو أن راموس لم يرسل البروفاكس للإدارة حتى يرحل وتمسك بكل سنت في عقده، سيرجيو سيبقى لأنه يحب ريال مدريد وليس مرغمًا مثل الأرجنتيني".


الدفاع عن راموس استمر ولكن هذه المرة من مشجع عربي، حيث كتب لحساب ريال مدريد الرسمي تغريدة، طالب فيها النادي ألا يصدمه هذه المرة كما حدث عندما رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو.



الجماهير الإسبانية استمرت في الوقوف في صف راموس، حيث تساءل مشجع عن سبب تعنت الإدارة في التجديد لمدة موسمين للإسباني، موضحًا أن النادي يوقع للاعبين لفترات طويلة دون الحاجة إليهم، وأنهى تغريدته غاضبًا: "لمرة واحدة، عاملوا أساطير الريال باحترام"



ولعب سيرجيو راموس هذا الموسم مع الفريق 16 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، في مختلف البطولات التي ينافس عليها ريال مدريد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعوض بوجبا بـ"نجم فرنسا الموهوب"

إنتر يسبق أتلتيكو مدريد.. ويقترب من ضم نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن