بوروسيا دورتموند يعلنها.. "هالاند لن يرحل الصيف القادم"

تاريخ النشر: 04/01/2021
165
منذ 3 سنوات
بوروسيا دورتموند يعلنها.. "هالاند لن يرحل الصيف القادم"

علق هانز يواكيم واتسكه، المدير الإداري لنادي بوروسيا دورتموند، على رحيل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، والانضمام للدوري الإسباني خلال الموسم المقبل.

وانتقل هالاند إلى صفوف بوروسيا دورتموند في مطلع هذا العام، قدمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي في صفقة تجاوزت الـ20 مليون يورو، وربطت الكثير من التقارير انضمام اللاعب لصفوف برشلونة خلال الفترة الأخيرة.

وقال هانز يواكيم، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن النرويجي لابد أن يسير على خطى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، والعمل على النمو الكامل قبل الرحيل عن الفريق الألماني.

وأضاف: "هالاند يعلم هو ووكيل أعماله مينو رايولا، ما لديه في دورتموند من دعم، ولكي يصبح لاعب عالميًا مثل ليفاندوفسكي، لابد الاستمار لوقت طويل وهذا شيء لم يتحقق خلال عام".

وتابع المدير الإداري لبوروسيا: "لا اعتقد أن هالاند سيطلب خطاب الحرية الصيف المقبل، على الرغم من كونه مطلوبًا من قبل العديد من الأندية الأوروبية".

وذكر ويكر واتسكه، أن عقد هالاند مع دورتموند حتى عام 2024.

واختتم واتسكه، تصريحاته، قائلًا: "مرارًا وتكرارًا يوجد شائعات عن وجود اتفاق شفهي من شأنه أن يسمح لهالاند بالمغادرة في عام 2021 إذا تم تقديم عرض مناسب".

وشارك هالاند مع بوروسيا دور تموند، في 32 مباراة، وتمكن من تسجيل 33 هدفًا، وصناعة 6 أهداف لزملائه.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يضايق ريال مدريد.. "هالاند مطلوب في حديقة الأمراء"

"ريال مدريد أم برشلونة".. هالاند يختار وجهته القادمة بعد الرحيل عن دورتموند

حمل تطبيق سعودي الآن