3 قرارات نارية من الهلال في الميركاتو

تاريخ النشر: 04/01/2021
6904
منذ 3 سنوات
3 قرارات نارية من الهلال في الميركاتو

أعلن الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، عن 3 قرارات مرتقبة من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خلال الساعات القليلة القادمة.

والهلال حقق إنجازًا تاريخيًا، بالتتويج بثلاثية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك"، في 2019-2020، إلا أن النتائج، شهدت تذبذبًا في الفترة الأخيرة.

وكشف القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن القرارات الثلاث، الذي سيتم الإعلان عنهم، من جانب إدارة نادي الهلال، قبل غلق باب الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2021"؛ هي:

* تجديد الثنائي

أول القرارات التي يسعى الهلال، لإعلانها خلال الأيام القليلة الماضية، هي التجديد للثنائي الدولي ياسر الشهراني وسلمان الفرج، واللذان دخلا رسميًا الفترة الحرة من عقديهما.

والفرج أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008، في الوقت الذي انضم فيه الشهراني، إلى قلعة الزعيم، في 2012، قادمًا من القادسية.

* ظهير أيسر

أما القرار الثاني، الذي سيعلن عنه مجلس إدارة الهلال، قبل غلق باب الميركاتو؛ هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد، لإنهاء الأزمة الخطيرة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم.

وأبرز اسم مرشح لتعزيز مركز الظهير الأيسر في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ هو محمد قاسم، نجم الفيصلي.

* محترف أجنبي

وآخر قرار للهلال، في الميركاتو الشتوي؛ هو التوقيع مع لاعب أجنبي وحيد، قد يكون البرازيلي أليكس تيكسيرا، التي تضارب الأنباء بشأنه، في الوقت الحالي.

وفي الساعات الماضية، ظهر اسم الإسباني الكبير دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، على الساحة.

جدير بالذكر أن الهلال، ينتظر الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، يوم الخميس القادم، من أجل إعلان القرارات الثلاث بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

المريسل يفجرها.. قرار "بمنع" الهلال والشباب من التعاقدات بسبب النصر

قاهر النصر لتدريب الهلال .. تغريدة مثيرة من الصرامي

حمل تطبيق سعودي الآن