كارثة كبرى تضرب برشلونة بسبب كورونا قبل مواجهة بيلباو

تاريخ النشر: 05/01/2021
1491
منذ 3 سنوات
كارثة كبرى تضرب برشلونة بسبب كورونا قبل مواجهة بيلباو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأثنين، عن إصابة أثنين من أعضاء الجهاز التقني المساعد للمدرب الهولندي رونالد كومان.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأربعاء لمواجهة أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس، في اللقاء الذي المؤجل بينهما من الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

وأوضح برشلونة أن التحاليل الطبية، كشفت عن إصابة أثنين من أعضاء الجهاز المساعد لكومان، وهو ما قد يتسبب في كارثة داخل الفريق الكتالوني.

وسيجري برشلونة صباح اليوم الثلاثاء، سلسلة من اختبارات فيروس كورونا للاعبيه، للمعرفة إذا ما كان قد إصيب أي لاعب بكوفيد-19، قبل لقاء الغد الهام.

ويبتعد برشلونة عن أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 10 نقاط، حيث أنه يسعى لمواصلة الانتصارات في عام 2021، عقب الفوز على هويسكا بهدف دون مقابل في اللقاء الأخير.

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن إصابة أثنين من مساعدي كومان بكورونا، من الممكن أن يكون قد نقل العدوى للاعبين خلال التدريبات اليومية في الفترة الأخيرة.

ويعاني برشلونة هذا الموسم، من كثرة الإصابات في مختلف المراكز وتحديدا بيكيه في الخط الخلفي، ومن ثم إنسو فاتي في الهجوم، وأخيرا فيليب كوتينيو في الوسط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لبرشلونة قبل موقعة دوري الأبطال.. شريك ميسي جاهز للعودة

عرض خيالي من رئيس برشلونة لميسي.. ليو قائد الولايات المتحدة الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن