" بعد الاستغفار".. بن زكري يكشف أسباب رحيله عن ضمك

تاريخ النشر: 05/01/2021
856
منذ 3 سنوات
" بعد الاستغفار".. بن زكري يكشف أسباب رحيله عن ضمك

كشف الجزائري نور الدين بن زكري، أسباب رحيله عن تدريب الفريق الأول بنادي ضمك، خلال الساعات الماضية.

وأعلن مجلس إدارة نادي ضمك، أمس الإثنين، عن رحيل الجزائري، نور الدين بن زكري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ضمك قررت إقالة مدرب الفريق نور الدين بن زكري، بعد تصريحاته الأخيرة عقب الهزيمة أمام الفتح، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكن هذا عكس ما أشار إليه المدرب الجزائري.

وأوضح بن ذكري، في تصريحات صحفية، أسباب رحيله عن تدريب الفريق، قائلا: "انتهت علاقتنا بالتراضي فقط، ولم يدفع أحد شرطا جزائيا".

وتابع: "أنا مريض، الكل شاهد مواجهتنا مع الشباب ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسقوطي، بعد المباراة طلبت من صالح أبو نخاع رئيس النادي المغادرة لإيطاليا بجوار عائلتي وللراحة، لكنه طلب مني البقاء لحاجة الفريق إليّ، كنت أرغب في المغادرة في أي لحظة لأني بحاجة إلى الراحة، تفهمت الوضع واستمررت وقدمنا نتائج جيدة".

واختتم حديثه قائلًا: "في مباراة الفتح ضمن الجولة الـ11 عادت لي الحالة نفسها التي تعرضت لها، جلست على دكة الاحتياط أستغفر الله ومسكت أعصابي، هناك اتخذت قرار المغادرة للراحة، في اليومين الماضيين جلست مع الرئيس وشرحت له موقفي وأن الفريق لن يسير في هذه الظروف، أنا بحاجة إلى اللاعبين، كان الأفضل لهم ولي التعاقد مع مدرب جديد".

جدير بالذكر أن نادي ضمك، يحتل المركز الأخير، برصيد 8 نقاط، بعد مرور 11 مباراة، من عمر منافسة دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

بن زكري: تركي الخضير يحقرنا وسأرحل عن ضمك في هذه الحالة

إقالة جديدة بدوري المحترفين.. إدارة ضمك تدرس الإطاحة بالجزائري بن زكري

حمل تطبيق سعودي الآن