النصر يمنع نجمه من الرحيل إلى الهلال بـ"خيانة مشروعة"

تاريخ النشر: 06/01/2021
7987
منذ 3 سنوات
النصر يمنع نجمه من الرحيل إلى الهلال بـ"خيانة مشروعة"

"خيانة مشروعة".. هذا ما كان ينوي أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، القيام به، بإتمام انتقاله إلى الهلال، قبل أن يطرأ على موقفه مستجدات رسمية، بحسب ما أوضحته التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

العالمي يعيش أيامًا عصيبة في منافسات الموسم الرياضي الحالي، خاصة أنه يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ11 نقطة فقط.

وأشارت صحيفة الرياض في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى أن النصر بصدد تجديد عقد عبد الإله العمري، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في الـ25 من يناير الجاري، أي أنه يحق له التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا، بعد أقل من 3 أسابيع من الآن.

الصحيفة أوضحت أن الدكتور صفوان السويكت، رئيس النصر، وضع في أولوياته، المحافظة على عناصر الفريق الأول الأساسية، لذا يبحث أيضًا تجديد عقد سامي النجعي.

وأنباء صحفية أفادت في وقت سابق، أن العمري اتفق بصفة رسمية مع نادٍ عاصمي آخر، على ارتداء قميصه بدءًا من الموسم الرياضي القادم، ما دفع التقارير الصحفية الواردة في هذا السياق، إلى التكهن بأن اللاعب قريب من الهلال، بسبب حاجته الفنية إلى مدافع جديد.

يشار إلى أن عبد الإله العمري البالغ من العمر 24 عامًا، شارك مع الفريق الأول لكرة القدم في النصر، في 23 مباراة رسمية، بينما خاض تجربة قصيرة في الوحدة، حيث لعب له معارًا في موسم 2018-2019.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| جوميز خارج الهلال.. النصر يفشل في ضم مشاريبوف وراموس يسعد مدريد

الهلال أم النصر أو الاتحاد.. "معركة فالكاو تعود من جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن