"ضغوط عائلية" تنقل تيكسيرا إلى الهلال.. رسالة مثيرة

تاريخ النشر: 06/01/2021
10756
منذ 3 سنوات
"ضغوط عائلية" تنقل تيكسيرا إلى الهلال.. رسالة مثيرة

لا صوت يعلو هذه الأيام، إلا عن صفقة انتقال النجم البرازيلي الكبير أليكس تيكسيرا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وتيكسيرا البالغ من العمر 30 سنة، انتهى عقده مع جيانغسو "بطل الدوري الصيني"، في 31 ديسمبر الماضي، وأصبح حرًا في التوقيع لأي نادي آخر "مجانًا".

والهلال يرغب في التعاقد مع تيكسيرا، منذ الصيف الماضي، إلا أن اللاعب وقتها، فضل البقاء مع جيانغسو، حتى نهاية الدوري الصيني، والآن يبدو أن شروطه المالية، تقف حاجزًا أمام إتمام الصفقة.

ووفقًا لعدد من التقارير العالمية، اشترط النجم البرازيلي، راتب سنوي يقدر بـ8 ملايين يورو، بالإضافة إلى شرط جزائي ضخم، من أجل التوقيع للهلال.

* ضغط عائلي..

ولكن، يبدو أن أليكس تيكسيرا، يتعرض لـ"ضغط عائلي" كبير، من أجل التخفيض من مطالبه المالية، والانتقال إلى الهلال رسميًا.

وانتشرت رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قيل إنها من لياندرو، شقيق تيكسيرا، كشف فيها، عن أنه يشجع النجم البرازيلي باستمرار، من أجل الانضمام إلى الزعيم.

وأعرب لياندرو، عن شكره الكبير لجماهير نادي الهلال، لمحبتهم لتيكسيرا، وأمنيتهم لرؤيته في فريقهم.

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا،  أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

اقرأ أيضا

النصر يمنع نجمه من الرحيل إلى الهلال بـ"خيانة مشروعة"

كارثة تبعد لوشيسكو عن الهلال وتعيد رادوي.. "ابتزاز وتصرفات مشينة"

حمل تطبيق سعودي الآن