صامويل أوسو ..بطل فيلم "بين السما والأرض" في قلعة الراقي

تاريخ النشر: 06/01/2021
521
منذ 3 سنوات
صامويل أوسو ..بطل فيلم "بين السما والأرض" في قلعة الراقي

ربما يكون الغاني صامويل أوسو مهاجم الأهلي أحد اللاعبين الذين أثاروا جدلاً واضحاً في الشارع الكروي السعودي بصفة عامة وداخل جدران الأهلي على وجه الخصوص فاللاعب الذي إنضم للفريق الأهلاوي مطلع الموسم الجاري لمدة 3 أشهر على سبيل الإعارة، قادمًا من الفيحاء، يشهد جدلاً بشأن مستقبله مع قلعة الراقي.

لم يقدم أوسو المستوى الباهر الذي يُجبر الإدارة الأهلاوية على الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق وشراؤه نهائياً من الفيحاء غير إنه في الوقت نفسه يمتلك العديد من المزايا التى جعلت البعض يطلب بقاؤه وشراء عقده نهائياً من الفيحاء.

من يتحدث عن ضرورة عدم شراء عقد أوسو يؤكدون أنه لاعب يختفي في المباريات الكبيرة وأن "قميص" الأهلي أكبر منه وأنه لن يُفيد الفريق ومن الأفضل التعاقد مع مهاجم أخر صاحب خبرات أطول ومهارات فنية أعلى .

في المقابل يرى أخرون أن المهاجم الغاني لديه العديد من القدرات الفنية التى لابد أن يستمر بسببها داخل قلعة الراقي ويرى أصحاب هذا الرأي أن أوسو إستطاع أن يثبت نفسه ويجد التفاهم والانسجام مع زملاؤه بالفريق كما أنه صغير السن ويمكنه اللعب وتقديم أفضل ما لديه مع الفريق لعدة مواسم ويحقق طموحاته بقميص الراقي ومساعدة الفريق على العودة للمنافسة على البطولات.

كما يجيد المهاجم الغاني اللعب في مركز الجناح "يميناً ويساراً"ويعد حلاً هجومياً قوياً لأي مدرب سواء استعان به في التشكيل الأساسي أو وضعه كورقة رابحة على دكة بدلاء الفريق، ويمتاز اللاعب بالسرعة والمهارة وإيجابي على المرمى.

ويتحدث الموافقون على بقاء أوسو في الأهلي أيضاً عن ميزة أخرى لدى المهاجم الغاني وهي أن لديه حافز وإصرار كبير على التألق مع الراقي وأبدى ترحيبه بالبقاء ضمن صفوف الأهلي حال شراؤه نهائياً من الفيحاء الذي شارك معه الموسم الماضي في 28 سجل خلالها 7 أهداف صنع هدفين كما أن المهاجم الغاني لديه معرفة تامة بالدوري السعودي ولاعبيه ومنافساته وملاعبه.

اقرأ أيضا

رد فعل "مهين" من الزمالك "يستفز" الأهلي.. أسرار صفقة الونش الفاشلة

"جريمة" ضد نجم الأهلي تهدد مسيرته الكروية

حمل تطبيق سعودي الآن