الصرامي ينتقد أسطورة النصر بتغريدة مثيرة !

تاريخ النشر: 06/01/2021
794
منذ 3 سنوات
الصرامي ينتقد أسطورة النصر بتغريدة مثيرة !

واصل سعود الصرامي، المتحدث السابق باسم النصر، استخدام طريقة الألغاز، لانتقاد شخص ما، أو فريق ما، وهذه المرة وقع اللغز على أحد أساطير العالمي.

العالمي يعيش أيامًا عصيبة في منافسات الموسم الرياضي الحالي، خاصة أنه يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ11 نقطة فقط.

وكتب الصرامي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "النجم المعتزل و فريقه متصدر و في طريقه للحصول على اللقب الكبير أطلق تصريحاً 'تهكمياً، 'بقوله سيارة فاخره يقودها سواق غشيم بهدف زعزعة استقرار الفريق".

ويبدو أن المتحدث السابق باسم العالمي، ينتقد أسطورة النصر، ماجد عبدالله، الذي أطلق هذا التصريح، في موسم (2018-2019)، عندما حقق الفريق الأصفر لقب دوري المحترفين.

وتابع: "الفريق شق طريقه و حقق اللقب التاريخي، لغة النجم المعتزل تغيرت هذا الموسم بعد ان تراجع فريقه في الترتيب".

ومن هنا نتأكد أن الصرامي، يتحدث على عبدالله، الذي ظهر في الفترة الماضية بتدوينة، عبر تويتر، يطالب فيها لاعبي النصر، بعدم الالتفات إلى الأخطاء التحكيمية، والتركيز في الملعب فقط، ولم ينتقد المدرب المقال من العالمي، روي فيتوريا.

ويستعد النصر لمواحهة العين بعد غٍد الجمعة، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من مباريات دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| رحيل السويكت مطلب جماهيري واستبدال أمرابط في الشتوية

الاتحاد يجهز مفاجأة خاصة لـ"النصر".. برعاية كاريلي

حمل تطبيق سعودي الآن