مدرب النصر يفاضل بين مادو وعلي لاجامي للعب أمام العين

تاريخ النشر: 07/01/2021
510
منذ 3 سنوات
مدرب النصر يفاضل بين مادو وعلي لاجامي للعب أمام العين

كشفت تقارير صحفية، أن الكرواتي الن هورفات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يفاضل بين الثنائي عبدالله مادو وعلي لاجامي للبدء به مباراة العين في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستضيف فريق النصر نظيره العين، في تمام الـ 7.55 بتوقيت مكة المكرمة مساء غد الجمعة على ستاد مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ووفقا لصحيفة "الجزيرة"، اليوم الخميس، فأن هورفات يفكر في الاعتماد على لاعب من الثنائي عبدالله مادو وعلي لاجامي للعب بجانب عبد الإله العمري أمام العين، في ظل غياب البرازيلي مايكون بيريرا. 

وتشير التقارير إنه حتى هذه اللحظة، يعد مادو هو الأوفر حظا لبدء المباراة عن لاجامي، قياسا بمشاركاته في عدد أكبر من المباريات. 

ويسعى النصر لتحقيق فوزه الرابع في الدوري والأول على أرض ملعبه مرسول بارك الذي يستضيف ثاني مواجهة للعالمي منذ أصبح مسرحا لمبارياته بعد أن كانت المباراة الأولى ضد ضمك وانتهت بالتعادل 2-2.

ويقبع النصر في المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، حيث خسر 6 لقاءات في الدوري من أصل 11ممكنة وتعادل مرتين وفاز في 3 مناسبات.

حمل تطبيق سعودي الآن