جريزمان "بابا نويل" برشلونة يعاقب ميسي "المتعجرف" في أعياد الميلاد

تاريخ النشر: 07/01/2021
764
منذ 3 سنوات
جريزمان "بابا نويل" برشلونة يعاقب ميسي "المتعجرف" في أعياد الميلاد

يحاول الفرنسي أنطوان جريزمان التكيف مع الأجواء داخل برشلونة الإسباني، في ظل الصعوبات التي يعيشها داخل الملعب في ظل عدم الاعتماد عليه من المدرب رونالد كومان.

ويعاني جريزمان من انتقاله لبرشلونة في بداية الموسم الماضي، من تراجع حاد في مستواه، وضغوط جماهيرية كبيرة، في ظل عدم تحقيقه التوقعات التي كانت مطلوبة منه.

ويجلس جريزمان على مقاعد البدلاء في برشلونة، في أخر 3 مباريات، وتحديدا منذ مواجهة إيبار في ملعب كامب نو، في اللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن جريزمان رغم أزماته الفنية داخل الملعب، لكنه تحول لسيد الاحتفالات داخل غرفة خلع الملابس في برشلونة.

وأوضحت أن جريزمان في الـ 24 من نوفمبر الماضي، عقب الانتصار على دينامو كييف برباعية بدوري الأبطال، بدأ يغني ويرقص احتفالا بعيد ميلاد زميله بيدري الذي بلغ حينها عامه الـ 18.

وأشارت إلى أن الأزمة الإقتصادية التي يمر بها برشلونة، جعلت النادي غير قادر على تقديم هدايا أعياد الميلاد للاعبين كما يحدث في كل عام، ولكن جريزمان كان بمثابة "بابا نويل" لزملائه.

وأكدت أن جريزمان في رحلة العودة في الـ 22 من ديسمبر الماضي من مواجهة بلد الوليد، التي فاز بها برشلونة بثلاثية نظيفة، منح هدايا قيمة لزملائه من علامة "لويس فويتون" الفرنسية الفاخرة.

وكان من الملفت في المرة الأولى أن ميسي لم يكن حاضرا في لقاء دينامو كييف الأوكراني بدوري الأبطال، وفي المرة الثانية لم يعود ميسي مع زملائه لبرشلون بل غادر مباشرة للأرجنتين عبر طائرته الخاصة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة يتخذ قرار نهائي بشأن مصير جريزمان

للمرة الأولى.. الرئيس الجديد يعلنها جريزمان قائد مشروع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن